اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

وكيل صحة الشيوخ يدعو المصريين بالخارج للتصويت بكثافة في الانتخابات الرئاسية: واجب وطني وانطلاقة نحو المستقبل

الوكالة نيوز

دعا النائب الدكتور حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ ،جموع المصريين في الخارج للمشاركة بقوة في مارثون الانتخابات الرئاسية. قائلا: ان المشاركة استحاق وطني ودستوري وتكشف للعالم رهان المصريين جميعا في الداخل والخارج، على استمرار قيادة الرئيس السيسي واستمرار الأمن والآمان في المجتمع.

وأوضح د .خضير في تصريحات صحفية له اليوم، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطنى بنص دستور مصر، وهو ما يتطلب من الجميع المشاركة والإدلاء بأصواتهم في اختيار رئيس مصر القادم. كما أن مشاركة المصريين بالخارج بكثافة، ستكون تأكيدا على وطنيتهم وحرصهم علي أمن واستقرار الوطن، للانتقال لمرحلة جديدة وسط تحديات ضخمة على كافة الجهات.

وشدد وكيل صحة الشيوخ، على ضرورة انخراط الجميع في التصويت في السباق الانتخابي الذي من المقرر أن ينطلق بالخارج خلال الساعات القليلة المقبلة، مشددا على أهمية مشاركة المصريين بالخارج  في التصويت في الانتخابات الرئاسية موضحا: انها تأتي مع اضطربات واسعة بالمنطقة والرئيس السيسي الاجدر على مواصلة قيادته للنجاة بمصر وسط العواصف.

وشدد د  خضير أن، حرص مصر وحرص قيادتها على اجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها تأكيد على الايمان التام بالديمقراطية والتعددية، وأكبر رد على منصات الخارج الخبيثة التي كانت تزعم بتأجيل هذا الاستحقاق.

واختتم أن، مؤسسات الدولة واقفة على مسافة واحدة من جميع المرشحين، وإتاحة الفرصة نفسها للجميع للتعبير عن أفكاره وبرامجه بدون أي تضييق، وانجاح الانتخابات الرئاسية القادمة، سيكون ابلغ رد بقوة الدولة المصرية وقوة مؤسساتها ورؤية قيادتها للمستقبل.