اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ثنائية زيزو ونداي تحسم الشوط الأول لصالح الزمالك أمام فيوتشر

نداي لاعب الزمالك
نداي لاعب الزمالك

نجح الزمالك في حسم الشوط الأول لصالحه من المباراة المقامة حاليا علي ستاد السلام امام فريق فيوتشر ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم بالتقدم بهدفين دون رد سجلهما زيزو من ركلة جزاء وابراهيما نداي.

جاءت بداية المباراة سريعة حيث لم تمر الدقيقة الأولى ولاحت فرصة خطيرة لفيوتشر عن طريق أيمن الصفاقسي الذي وصلته بينية متقنة وضعته منفرداً بالمرمي سدد الكرة بشكل رائع من فوق محمد عواد حارس مرمي الزمالك ارتطمت بالقائم ولكن حكم المباراة أوقف الهجمة الواعدة بداعي التسلل.

ورغم هذه البداية المبشرة والتوقع برتم عالي للقاء الا ان بعد ذلك هبط المستوي وانحصرت الكرة بين الفريقين في حذر واضح.

وفي الدقيقة 18 حصل فيوتشر علي ضربة حرة من مكان مميز علي حدود منطقة الجزاء وصلت لغنام محمد المتمركز دون رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء والذي سدد كرة قوية لكنها وصلت سهلة في احضان محمد عواد.

وفي الدقيقة 24 استغل زيزو مهاراته المعهودة وشن اول تهديد حقيقي للزمالك علي مرمي فيوتشر بعدما نجح في المرور من الدفاع علي الطرف الايمن من منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة صاروخية تصدي لها جنش ببراعة.

تلاها هجمة جديدة للزمالك انتهت بتسديدة قوية لمحمد أشرف روقا من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها جنش علي مرتين.

وفي الدقيقة 36 نجح الجزيري في الحصول علي ركلة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء من غنام قام بتنفيذها احمد السيد زيزو بالتخصص ونجح في تسجيلها بنجاح رغم محاولة جنش في التصدي لها .

وقبل ان يطلق الحكم اللقاء صافرة نهاية الشوط وبالتحديد في الدقيقة 48 ابي الزمالك ان ينتهي الشوط بهدف واحد فقط وسجل الهدف الثاني بعد عرضية مميزة من احدي الركنيات قابلها ابراهيما نداي من علي خط المرمي وسط الزحمة والدربكة وسجلها بسهولة داخل الشباك.