اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

المهندس مدحت بركات يؤكد دعمه وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح في انتخابات الرئاسة

الوكالة نيوز

أكد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، دعمه وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لدورة رئاسية جديدة لما يتمتع به السيسي من شعبية واسعة داخل وخارج مصر.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر، في مداخلة هاتفية عبر قناة "تن" أن الرئيس السيسي تحمل الكثير في صمت وحافظ على أمن واستقرار البلاد، موجها الشكر للرئيس لقدرته على تسليح الجيش المصري وصولا به إلى المرتبة الثانية عشرة على العالم في وقت سخر منه معارضوه من تسليح الجيش.

ضعوط الغرب

وأضاف رئيس حزب أبناء مصر، أن الحزب أول من سعى لترشح الرئيس السيسي لولاية جديدة من قبل الإعلان عن الانتخابات الرئاسية والترشح لدورة ثالثة، مؤكدا دور الرئيس السيسي في مواجهة المخاطر  التي تتعرض لها البلاد بالإضافة إلى الإنجازات التي حققها الرئيس خلال فترة ولايته.

وأشار "بركات" إلى أن الرئيس السيسي رد بشكل قاطع على ضغوط الغرب لمحاولة تهجير أهل قطاع غزة إلى سيناء وأن سيناء خط أحمر، لافتا إلى أن الرئيس الآن أمام تحد تاريخي وملحمة وطنية كشفت حجم الضغوط الاقتصادية التي كانت أمامه الأيام الماضية وسر الضغط على مصر وعلى الرئيس السيسي.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر أن نظرة الرئيس السيسي إلى تسليح الجيش كانت ثاقبة بهدف الحفاظ على كل شبر من أرض المحروسة من المخاطر التي تحيط بها.