اهم الاخبار
الجمعة 12 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مدرب أبو سليم الليبي: الزمالك فاز بالخبرات.. وزيزو وشيكابالا أبرز اللاعبين

 أبو سليم الليبي
أبو سليم الليبي

قال شكري الخطوي المدير الفني لفريق أبو سليم الليبي إن مباراة الزمالك اليوم في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية كانت صعبة، والمنافس سيطر على مجريات الشوط الأول لكنه لم يشكل أي خطورة على مرمى فريقه.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي قائلا:" الزمالك سجل هدفه من ركنية في الشوط الثاني، والخبرات ساهمت في فوز الأبيض وأتقدم بالتهنئة للزمالك على الفوز وقدمنا مباراة محترمة أمام منافس قوي له أسمه".

وأضاف الخطوي قائلا :" فريقي قدم مباراة دفاعية جيدة، ولم تكن هناك فرص عديدة لفريق الزمالك، و نجحنا في إيقاف خطورة الأبيض، وكنا حذرين في المباراة الأولى خاصة وأن هناك فرق خسرت بنتائج كبيرة في البطولات الأفريقية خلال اليومين السابقين".

وأوضح المدير الفني للفريق الليبي أن أحمد مصطفى "زيزو" ومحمود شيكابالا أبرز لاعبي الزمالك، مشيرا إلى أن الجمهور لم يمثل ضغط على فريقه، وشدد على أن أبو سليم الليبي قام بتقسيم المباراة بشكل جيد.

وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويحتل المركز الثاني في مجموعته متساوياً مع ساجرادا الأنجولي في عدد النقاط، في حين يحتل الفريق الليبي المركز الثالث بلارصيد من النقاط.