اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عقدة البدايات.. رأسية أوباما تنقذ الزمالك من فخ أبوسليم الليبي بالكونفدرالية

الزمالك مع ابو سليم
الزمالك مع ابو سليم

حقق فريق الزمالك فوزاً صعباً على حساب أبوسليم الليبي، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولي من دور المجموعات ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء هدف الزمالك في الدقيقة 71، عن طريق يوسف أوباما من رأسية قوية بعد تنفيذ ركلة ركنية. وبدء الزمالك بتمريرات قصيرة بين أقدام اللاعبين في وسط الملعب للأستحواذ على مجرياته والبحث عن ثغره لإدارك هدف مبكر.

وبهذه النتيجة يقفز نادي الزمالك إلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وتجمد أبوسليم فى المركز الرابع والأخير دون نقاط.

وجاءت تسديدة قوية من أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من يسار منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة في الدقيقة 11.

ونفذت الركلة الركنية بعرضية من شيكابالا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها عمرو السيسي برأسية من على القائم القرب وصلت إلى حمزة المثلوثي ولكن الأخير فشل في اللحاق بالكرة فمرت لركلة مرمى في الدقيقة 43.

ونفذت الركلة الحرة بتسديدة قوية من شيكابالا ولكن كرته ارتطمت بمدافع أبو سليم ثم أبعدها الحارس معاذ المنصوري عن مناطق الخطورة في الدقيقة 5+45.

ودفع معتمد جمال بـ عمر جابر وسامسون أكنيولا بدلاً من إبراهيم نداى وسيد عبدالله نيمار في الدقيقة 46.

وأرسلت كرة عرضية من محمد عبد الشافي من جهة اليسار حاول يوسف أوباما استلامها داخل منطقة الجزاء ولكن طالت منه الكرة ووصلت سهلة للحارس معاذ المنصوري في الدقيقة 67.