اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك يواجه أبوسليم الليبي في افتتاح مشوار دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية

الوكالة نيوز

يفتتح اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك حين يلتقي في تمام السادسة مساء مع فريق أبوسليم الليبي، على ستاد برج العرب بالإسكندرية بحضور 30 ألف مشجع، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بالبطولة.
ويقع الزمالك في المجموعة الثانية رفقة كل من أبو سليم وفريق سوار و فريق ساجرادا إسبرانسا.
وكان الفارس الأبيض قد نجح في الدور التمهيدي في خطف فوزاً مثيراً من فريق أرتا سولار والتأهل لدور المجموعات بعدما خسر في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين ثم عدل النتيجة في لقاء العودة بالقاهرة بنتيجة 4-1.

ويسعي الزمالك اليوم استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصار مهم والظفر بأول ثلاث نقاط في المجموعة لبدء حملة البحث عن اللقب الذي يأمل في التتويج به هذا العام بعد فترة طويلة من الغياب عن المنصات القارية.

و من جانبها، حفزت إدارة الزمالك اللاعبين قبل اللقاء بصرف جزء كبير من مستحقاتهم المتأخرة عن الموسم الماضي، وطالبوا بالفوز في لقاء اليوم لإسعاد الجماهير الزملكاوية العاشقة.

قائمة اللاعبين

ويخوض الزمالك لقاء اليوم بقائمة من اللاعبين تضم كل من، محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين، عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي  - حاتم سكر - أحمد زكي،  نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما "،  سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.