اهم الاخبار
الجمعة 01 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هو كروان مشاكل الذي ظهر في مسلسل بطن الحوت بالحلقة 2؟

كروان مشاكل
كروان مشاكل

تفاجئ الكثير من الأشخاص المتابعين للسوشيال ميديا بظهور أحد مشاهير اليتك توك المثيرين للجدل، والذي يدعى "كراون مشاكل"، في الحلقة الثانية من مسلسل بطن الحوت الذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وبسبب هذا المشهد غضب الجمهور غضبًا واسعًا،  وكذلك نقابة المهن التمثيلية، لتتخذ قرار ضد الشركة المنتجة، وفي السطور التالية، ننشر لكم ما حدث وكافة المعلومات عن كروان مشاكل، ومن هو بالتفصيل.

مشهد كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت

ظهر كروان مشاكل نجم التيك توك، بشخصية الديلر في الحلقة الثانية مسلسل بطن الحوت، وهذا اغضب الكثير من متابعي المسلسل، نظرا لطريقة حديثه الغير لائقة، مطالبين أبطال بالاعتذار عن ظهوره في المسلسل.

قرار نقابة المهن التمثيلية

وفي هذا السياق أصدر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قرار بتغريم شركة المنتجة بمبلغ حوالي مليون جنيه، فضلًا عن منع أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح نهائيا.

من هو كروان مشاكل؟

يعد كروان مشاكل هو أحد مشاهير التيك توك، ظهر منذ عام، في أحد الفيديوهات المثيرة للجدل، مع إحدى السيدات التي تكبر عنه، وادعى وقتها أنه متزوج منها، ليظهر بعدها في أحد البرامج التلفزيونية، ويؤكد أن ظهوره مع هذه السيدة كان عبارة عن مشهد تمثيلي، وأنه ادعى الزواج خوفًا من الحبس.

- كان يعمل كروان سائق توك توك، ولكنه ترك تلك المهنة بعد شهرته على موقع تيك توك.

المخرج يسري نصر الله

وأدلى المخرج يسري نصر الله، رأيه في مشاركة نجم التيك توك كروان مشاكل في إحدى حلقات مسلسل بطن الحوت، وقال لم يكن على علم بكراون مشاكل ومن هو، ولكن المشهدين الذي ظهر بهم نالوا إعجابه، قائلاً: «لأن فيهم حاجة حقيقية، حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى انطباعي إنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي يدلي بأقواله، حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة ماعرفهاش وغالبا مش حعرفها بس نفسي أعرفها، ساعات كمخرج بدور على ده، بدور على وش مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي».

 


ويذكر أن مسلسل بطن الحوت يعرض مساء كل أربعاء من كل أسبوع عبر منصة شاهد الإلكترونية، في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، والعمل من بطولة محمد فراج وباسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، ومن إخراج وتأليف أحمد فوزي.