اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم .. ليفربول في ضيافة مانشستر سيتي في قمة إنجليزية ولقاء خاص بين صلاح وهالاند

الوكالة نيوز

يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا علي فريق مانشستر سيتي اليوم السبت،  في الثانية  والنصف مساءً، على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستهدف مانشستر سيتي خطف نقاط المباراة الثلاث من ليفربول متسلحَا بعملي الأرض والجمهور، لمواصلة الترابع على عرش صدارة البريميرليج.

 ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، ويحل ليفربول وصيفا بـ27 نقطة.
وتعتبر المباراة قمة خاصة بين نجمنا العالمي محمد صلاح و النرويجي هالاند في ظل الصراع بينهما علي هداف الدوري

وقال جوارديولا مدرب مانشستر سيتي خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الريدز: "مع جماهيرنا، علينا أن نفرض أسلوب لعبنا مع العلم بمدى صعوبة الأمر (أمام ليفربول) على أرضنا وخاصة خارجها".
وتابع: "بالطبع، لقد لعبنا بالفعل 11 أو 12 مباراة صعبة، بصراحة لم أكن أتوقع أن أكون في هذا المركز في بداية الموسم".

وأردف بيب: "الفرق الخمسة الأولى متقاربة للغاية، نحن هنا وهي مباراة مهمة وتوتنهام الأسبوع المقبل ثم أستون فيلا خارج ملعبنا".

وواصل: "شهر ديسمبر مزدحم جدا، لدينا كأس العالم للأندية في السعودية، لكن يناير أكثر استرخاءً، ولدينا الطاقة الإيجابية للمباريات القادمة".

في المقابل، يأمل في خطف الصدارة من مانشستر سيتي متسلحًا بخط هجومه الفتاك المكون من محمد صلاح وداروين نونيز ولويس دياز.

وقال يورجن كلوب أمس الجمعة: "لبجميع جاهز، فقط الغائبون على المدى الطويل هم الذين ما زالوا غائبين، لا توجد مخاوف جديدة، قبل أن أدخل هذه الغرفة".

وتابع: "كونور برادلي طبيعي تمامًا في التدريبات لكنه يحتاج الآن إلى لعب المباريات، بدءًا من فريق تحت 21 عامًا، كان كايدي جوردون معنا في التدريب طوال الأسبوع، وهو أمر مثير حقًا. تبدو جيدة حقا، والآن يجب أن تكسب دقائق".

وعن تقييم اللاعبين الذين غابوا عن الواجب الدولي، قال كلوب: "لقد عادوا جميعًا إلى حد كبير من المباريات الدولية لذا يتعين علينا اتخاذ هذه القرارات".

وواصل: "بالنسبة لهذه القرارات، يجب أن أنتظر حتى: الساعة 3 مساءً هو الاجتماع و4 مساءً هو التدريب، لذا حتى ذلك الحين، انظر في أعينهم، وتحدث معهم، ثم اكتشف من هو المستعد للبدء ومن هو الأفضل على الأرجح لينضم إليه".

وأستطرد: "كلهم تقريبًا، كلهم تقريبًا، حصلوا على فترة راحة دولية جيدة حقًا، كانت كولومبيا ناجحة حقًا، وسجل لوتشو هدفين، من الواضح أن الأوروجواي قدمت أداءً جيدًا حقًا. لذلك علينا أن نرى".