اهم الاخبار
الجمعة 01 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عماد نجيب القيادى ب" مستقبل وطن": كلمة السيسى بمؤتمر "تحيا مصر و فلسطين أكدت دور مصر المحورى لدعم غزة

الوكالة نيوز

 

 

قال الدكتور عماد نجيب، القيادى بحزب مستقبل وطن، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، خلال مؤتمر تحيا مصر وفلسطين تضامنا مع الشعب الفلسطينى، أكدت الدور التاريخي للدولة المصرية في دعم القضية الفلسطينية، وأن مصر ترعى القضية على مر التاريخ.

وأشار نجيب، إلى أن حديث الرئيس بشأن الجهود المبذولة لمساندة الأشقاء الفلسطينيين وذلك من خلال دخول المساعدات والوقود بشكل مستمر وهدنة إطلاق النار أكدت للجميع أن دور مصر محور في الفضية ، وأن مصر أكبر داعم وستظل للقضية.

وأشاد القيادى بحزب مستقبل وطن، بتطرق الرئيس خلال كلمته لدور الشباب فى دعم القضية، وأن هذا هو الشباب المصرى العظيم ، والشعب المصرى الذى التف خلف القيادة السياسية لدعم ومساندة القضية الفلسطينية وفى نفس الوقت إعلان موقفه الرافض لمسألة التهجير القسرى للأشقاء الفلسطينين حتى لا يتم تفريغ الفضية من مضومنها، وعدم المساس بالسيادة المصرية، وأن الأرض المصرية خط أحمر.

ووجه الدكتور عماد نجيب ، القيادى بحزب مستقبل وطن الشكر للرئيس على الجهود المبذولة لدعم ومساندة الأشقاء في فلسطين، والدور المحوري الذى تقوم به الدولة المصرية لحفظ الأمن والاستقرار فى المنطقة بشكل عام.