اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل زينهم على watch it وقناة ON

مواعيد مسلسل زينهم
مواعيد مسلسل زينهم

ينتظر عدد كبير من محبي الدراما المصرية، مسلسل الفنان أحمد داوود الجديد والذي يحمل اسم «زينهم»، حيث بات حديث مواقع التواصل الإجتماعي، منذ عرض أولى حلقاته اليوم، وحرصا من موقعنا على تقديم ما يبحث عنه الجميع، ننشر لكم مواعيد عرض مسلسل زينهم على watch it وقناة ON وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

مواعيد عرض مسلسل زينهم على قناة ON

يعرض مسلسل زينهم عبر قناة ON الفضائية من الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 12.30 ظهرا، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء، ويعاد الساعة 10 صباحا والساعة 5 مساء.

مواعيد عرض مسلسل زينهم على watch it

وكذلك يعرض مسلسل زينهم عبر منصة watch it، قبل العرض على التلفاز بيوم، يوميا من الأحد إلى الخميس، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

قصة مسلسل زينهم

تدور أحداث مسلسل "زينهم" حول الطبيب الشاب "حمادة إبراهيم"، والذي يتم تعيينه في مصلحة الطب الشرعي، ويستلم عمله تحت قيادة الطبيب الشرعي الذي يكبره قليلا وقضى عدة سنوات قبله في هذا المجال وهو الدكتور "زينهم زكريا"، حيث يقضيان معا ورديات الليل في المشرحة، ويواجهان سويا الكثير من القضايا المعقدة والصعبة، والظواهر الغامضة الغريبة.

أبطال مسلسل زينهم

يذكر أن مسلسل زينهم من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، عماد رشاد ومحمد أبو داود وسلوى محمد علي، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج يحيى إسماعيل، وإنتاج أروما ستوديوز تامر مرتضي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

عدد حلقات مسلسل زينهم

أما عن عدد حلقات مسلسل زينهم فهى 30 حلقة كاملة.