اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حسام حسن عن اقتراب الأهلي من عمر كمال عبد الواحد : فيه أحسن منه

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

كشف حسام حسن أسطورة كرة القدم المصرية وقائد منتخب مصر السابق أن الأهلي ليس بحاجة للتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

وقال حسام حسن أن عمر كمال عبد الواحد كبير فى السن وهناك من هو أفضل منه فى النادي الأهلي على رأسهم محمد هانى الذى يحتاج الى الثقة فقط .

وأشار حسام حسن انه قام بتدريب عمر كمال عبد الواحد من قبل وقام باشراكه فى مركز الباك وحينها خرج اللاعب وأشتكى من الظلم وهو الآن يلعب باك فقط فهل يستطيع أن يخرج ويشتكي عندما كان يشتكي من قبل .

إتمام المفاوضات

واقترب مسئولو الأهلي بقوة من إتمام المفاوضات مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر لضمه لصوف الفريق فى الموسم المقبل، بناء على رغبة مارسيل كولر الفنى للأحمر.

وفتح مسئولو الأهلي المفاوضات مع وليد دعبس رئيس نادى موزدرن فيوتشر للاتفاق على التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعب وأبدت إدارة فيوتشر موافقتها على انتقال اللاعب للأهلي بناء على رغبته بعد تمسكه باللعب إلى القلعة الحمراء ورفض كافة العروض الأخرى.

واستقر الأهلى على ضم عمر كمال عبد الواحد فى الموسم المقبل، بدلا من الانتظار لنهاية الموسم فى ظل العروض التى تلقاها اللاعب .

وأبلغ عمر كمال إدارة فيوتشر رسميا برغبته في الانتقال إلى الأهلي وهو ما وافق عليه النادي وتبقى رتوش أخيرة لحسم الصفقة بشكل رسمي بين الطرفين .

وينتهي تعاقد عمر كمال مع فيوتشر بنهاية الموسم الكروي الجاري وهو ما عجل بموافقة الإدارة على رحيله لتحقيق استفادة مادية من بيعه خاصة إنه كان سيرحل مجانا بنهاية الموسم الحالي .