اهم الاخبار
الأحد 25 فبراير 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم.. صلاح يقود ليفربول أمام برينتفورد.. وقمة نارية بين السيتي وتشيلسي

الوكالة نيوز

تتواصل اليوم متعة واثارة البطولة الأقوي تنافسيا والاكثر شهرة حيث تقام خمس مباريات قوية في ختام مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

مباريات قوية

تقام في الرابعة مساء أربع مباريات قوية يأتي علي رأسهم قيادة النجم العالمي محمد صلاح فريقه ليفربول حين يستضيف الريدز فريق برينتفورد علي ملعبه ووسط جماهيره بملعب الانفيلد الشهير .. ويسعي الليفر في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري مجددا بعد ان فقد نقطتين ثمينتين في اللقاء السابق بتعادله مع لوتون تاون بهدف لمثله.
 

ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز لمواصلة السعي للمنافسة والصراع بقوة وشراسة علي لقب الدوري هذا العام .. ويحتل الفريق حاليا المركز الرابع 24 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر مانشستر سيتي.
بينما بخصوص نجمنا الشهير محمد صلاح فيدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد حصوله منذ يومين علي جائزة لاعب الشهر من الدوري الإنجليزي ويسعي الفرعون الاستمرار علي نفس المنوال والمساهمة في فوز فريقه والمنافسة بقوة علي لقب الهداف حيث يحتل صلاح حاليا المركز الثاني في سباق هدافين البريميرليج برصيد 8 أهداف خلف المتصدر ايرلنج هالاند نجم مانشستر سيتي الذي يمتلك في جعبته 11 هدف.
 

كما يحتل صلاح المركز الثامن في صراع الأكثر صناعة للأهداف بعدما صنع أربع أهداف لزملاءه في الفريق بفارق ثلاث مساهمات عن المتصدر نيتو نجم ولفرهامبتون.
 

وتستكمل مباريات اليوم أستون فيلا لفريق فولهام ويستضيف برايتون فريق شيفيلد ويلعب ويست هام مع نوتنجهام فورست.
 

وفي الختام وقمة الجولة يصطدم مانشستر سيتي بنظيره تشيلسي علي ملعب الستامفورد بريدج معقل البلوز في لقاء ناري يسعي فيه الطرفين للفوز بكل ما يمكن.
 

السيتي يبحث عن انتصار صعب خارج الديار يجعله يتمسك بالصدارة.. وتشيلسي يرغب في العودة للمنافسة من جديد بعد ان كان قد بدا الموسم بنتائج متراجعة ولكنه استعاد زمام الامور مجددا وفي مرحلة الاستفاقة نجح في سحق توتنهام برباعية في اللقاء الاخير وتقدم للمركز العاشر.