اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

احدث باقات وى 2024..تفاصيل الاشتراك في باقات الانترنت ميجا والترا الشهرية 2024

الوكالة نيوز

تعد شركة وى من اهم الشركات التي تقدم خدمات في مجال خطوط هواتف المحمول ، حيث تعد شركة وى الشركة الرابعة المتواجدة في مصر ، والتي تقدم خدماتها في مجال خطوط هواتف المحمول الذكية ، وتمكنت شركة وى ان يكون لها مكانة كبيرة ومميزة بين غيرها من شركات خطوط هواتف المحمول ، كما تمكنت شركة وى ان يكون لها الكثير من العملاء وذاك من خلال العديد من العروض التي تطلقها الشركة من الحين الاخر والتي تناسب كافة عملاء الشركة واذوقهم ايضاً ، ولم تكتفي الشركة بعرض واحد وانما تحرص علي اطلاق العديد من الباقات والعروض التي تناسب عملائها ، ومن اهم الباقات التي اطلقتها شركة وى باقات الترا وميجا انترنت الشهرية 2024، لذلك وبالتزامن مع هذا الصدد والبحث المستمر يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز » في السطور التالية اسعار الاشتراك في باقات الانترنت ميجا والترا الشهرية 2024، تفاصيل الاشتراك في باقات الانترنت ميجا والترا الشهرية 2024، اكواد الاشتراك في باقات الانترنت ميجا والترا الشهرية 2024 ، كيفية الاشتراك في باقات الانترنت ميجا والترا الشهرية 2024.


تفاصيل الاشتراك في باقات الانترنت ميجا والترا الشهرية 2024

  • باقة ميجا 220
  • تعطي لك باقة ميجا 140 جيجا بايت، تكون الباقة صالحة لمدة شهر ، ويكون سعر الاشتراك في الباقة  220 جنيه، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال الاتصال علي رقم 1111 والاشتراك في سعة الباقة المناسبة لنظامك .  
    باقة ميجا
  • تعطي لك الباقة 250 جيجا بايت تكون الباقة صالحة لمدة شهر ، ويكون سعر الاشتراك في الباقة  310 جنيه، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال الاتصال علي رقم 1111 والاشتراك في سعة الباقة المناسبة لنظامك .
  • باقة الترا
  • تعطي لك الباقة  140 جيجا بايت تكون الباقة صالحة لمدة شهر ، ويكون سعر الاشتراك في الباقة  320 جنيه، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال الاتصال علي رقم 1111 والاشتراك في سعة الباقة المناسبة لنظامك .
  • باقة الترا
  • تعطي لك الباقة  250 جيجا بايت تكون الباقة صالحة لمدة شهر ، ويكون سعر الاشتراك في الباقة  410 جنيه، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال الاتصال علي رقم 1111 والاشتراك في سعة الباقة المناسبة لنظامك .
  • باقة الترا
  • تعطي لك الباقة  600 جيجا بايت تكون الباقة صالحة لمدة شهر ، ويكون سعر الاشتراك في الباقة  700 جنيه، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال الاتصال علي رقم 1111 والاشتراك في سعة الباقة المناسبة لنظامك .