اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الحقيقة الكاملة فى اقتراب نونو سانتو من تدريب الزمالك بعد اقالته من اتحاد جده

 نونو سانتو
نونو سانتو

دخل البرتغالى نونو سانتو المدير الفنى السابق لاتحاد جدة دائرة الترشيحات لتدريب الزمالك بعد اقالته من تدريب نادي اتحاد جدة السعودية .

وبعد اعلان نادي اتحاد جدة السعودي اقالة المدير الفنى البرتغالى من تدريب الفريق لتراجع النتائج والخسارة الاخيرة من القوة الجوية العراقى فى منافسات دورى أبطال اسيا رشح عدد من الوكلاء المدرب البرتغالى لنادي الزمالك لتولى تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة بعد اقالة الكولومبى اوسوريو من تدريب الفريق بعد خسارة الزمالك من زد فى بطولة الدوري .

ومع الترشيحات تقف العقبة المالية عائقا رغم الترشيحات المكثفة من الوكلاء للمدرب امام نادي الزمالك لا سيما ان المقابل المادى قد يفوق القدرات او القيمة المخصصة من نادي الزمالك للتعاقد مع مدير فنى جديد خلال المرحلة المقبلة .
وكان المدرب البرتغالى يحصل فى اتحاد جدة على 5 ملايين يورو فى الموسم الواحد بعد توليه المهمة للرومانى كوزمين كونترا وهو الامر الذى يصعب من مهمة حضوره للقاهرة وتولى تدريب الزمالك .
ويبحث حاليا نادي الزمالك عن مدير الفنى بعد اقالة أسوريو وتعيين الكابتن معتمد جمال مدربا عاما مع القيام بأعمال المدير الفنى لحين التعاقد مع مدير فنى جديد وتميل ادارة نادي الزمالك للمدرسة البرتغالية أو الألمانية فى التجربة الجديدة حيث يأمل الزمالك فى التعاقد مع مدير فنى قوة يعيد الالتزان من جديد للفريق فضلا عن الرغبة فى احكام السيطرة على أوضة اللبس وانهاء حالة " الفوضى " الذى شهدها الفريق خلال الفترات الماضية وأثرت بشكل كبير على النتائج فى كافة البطولات التى يشارك فيها الزمالك .
وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك أن الادارة حاليا تلقت أكثر من 50 سيرة ذاتية للمدربين خلال الأيام الماضية وسيتم دراستها بعناية شديدة من أجل اختيار مدرب كفء يعيد الزمالك من جديد لمكانته الطبيعية .