اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

الأسطورة «محمد نور» مشرفاً على بطولة كأس كهاتين لرعاية الأيتام 2023م

الوكالة نيوز

أعلنت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة «كهاتين» عن توقيع اتفاقية مع كابتن المنتخب السعودي وأسطورة نادي الاتحاد الكابتن محمد نور عميد سفراء كهاتين الرياضيين للإشراف على بطولة كأس كهاتين لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة للعام 2023م التي ستنطلق يوم الجمعة 17/11/2023م بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

توقيع اتفاقية مع كابتن المنتخب السعودي

وقع الاتفاقية من الجمعية الأستاذ محمد آل مانع مدير عام الجمعية بحضور رئيس مجلس الإدارة المكلف الاستاذ خالد الغامدي وعضو مجلس الادارة المشرف المالي الاستاذ عابد اللهيبي، وتم التقاط الصور التذكارية مع لاعبين فريق جمعية كهاتين.

من جانب آخر أفاد الاستاذ محمد آل مانع: «أن تفضل الكابتن محمد نور بالموافقة على الإشراف العام على بطولة كهاتين نابع من مسؤوليته الاجتماعية الداعمة لاكتشاف المواهب، حيث يُعد من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة السعودية وتاريخه الرياضي وبطولاته المحلية والاسيوية تبين لنا قيمته قيادته لزملائه داخل الملعب». 

وأضاف: «أثر الكابتن محمد نور على المستوى الاجتماعي واضح لدى الجميع وخصوصاً في مكة المكرمة وهو مثال وقدوة للأبناء في الأجيال الحالية والقادمة».

وأشار آل مانع: «هدفنا هو نجاح البطولة وثقتنا كبيرة في الله سبحانه وتعالى ثم قيادة الكابتن محمد نور لهذا الهدف الذي سيعزز من ثقة أبنائنا الايتام بأنفسهم ويحقق هدفاً استراتيجياً في الجمعية وهو إدماج الأيتام بالمجتمع ليكونوا أكثر استقراراً وعطاءً وثقة».

بطولة كهاتين 

وتعد البطولة هي الأولى من نوعها متخصصة للأيتام، وتتكون من ثمانية فرق للأيتام من جمعيات منطقة المكرمة بنظام خروج المغلوب، وجميع المشاركين في البطولة هم من فئة الأيتام، وينتظر أن تحظى بدعم كبير وتغطية واسعه وحضور مميز لجميع المباريات والفعاليات المصاحبة للبطولة.