اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة .. الأهلي يستضيف صن داونز فى مهمة مصيرية لخطف بطاقة نهائى الدوري الافريقي

الوكالة نيوز

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة، نظيره، فريق صنداونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ويحتاج النادي الأهلي إلى الفوز على نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بفارق هدفين؛ من أجل التأهل إلى المباراة النهائية في النسخة الأولى لـ بطولة الدوري الإفريقي.

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الساعة 8 من مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد القاهرة.

وحصلت إدارة النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف متفرج لمباراة الإياب أمام صن داونز الجنوب افريقي في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وتنقل شبكة قنوات “أون تايم سبورت” و"بي إن سبورت" و"أبو ظبي الرياضية" مباراة الإياب بين النادي الأهلي ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي مساء اليوم في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وتغلب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف نظيف، على النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

نجح المدرب الوطني لفريق صنداونز الجنوب إفريقي رولان موكوينا في قيادة فريقه إلي سلسلة من الانتصارات على المستوي المحلي ونظيره القاري.

وتعمد المدرب الجنوب إفريقي استفزاز النادي الأهلي وجماهيره بإشارات قبل بدء مباراة الفريقين في ذهاب الدور قبل النهائي للدوري الإفريقي.

رولان موكوينا مدرب صنداونز قاد الفريق الجنوب افريقي في 51 مباراة فى مختلف البطولات المحلية والقارية منذ التعاقد معه .

وحقق فريق صنداونز الجنوب افريقي بقيادة رولان موكوينا 36 انتصارا فى مختلف البطولات المحلية والقارية.

وقاد رولان موكوينا مدرب فريق صنداونز الجنوب افريقي الي التعادل في 14 مباراة محليًا وأفريقيا.

وخسر فريق صنداونز الجنوب افريقي تحت قيادة مدربه رولان موكوينا في لقاء وحيد فى مختلف المسابقات المحلية والقارية .