اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

حياة خطاب مشيدة بخطة تطوير سيناء: ستظل أرضنا الحبيبة ولن نفرط بشبر منها

الوكالة نيوز

قالت النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ، ان رسالة مصر اليوم من سيناء الحبيبة خلال زيارة رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، واضحة تماما، مضيفة ان مصر لن تتخلى عن شبر من أرضها مهما كلفها الأمر.

واضافت خطاب خلال تصريحات لها اليوم الثلاثاء ان زيارة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء لسيناء ولقاؤه مع مشايخ سيناء وعدد من النواب والاحزاب والاعلاميين والفنانين تعد رسالة طمانينة للشعب المصري ، تتمثل في ان الدولة ستمضي في قطار تنمية سيناء دون توقف بل ما حدث مؤخرا سيزيد من صلابة القيادة السياسية في المضى بشكل اسرع لتنفيذ المرحلة الثانية من التطوير.

واكدت عضو مجلس الشيوخ ان الرئيس السيسي بحكمته المعهودة لم يقضي علي الارهاب في سيناء فقط بل كان ينفذ مشروعات وتنمية حقيقية لمسناها اليوم من اعمال تطوير ومشروعات ضخمة ، موضحة ان الرئيس السيسي يسير في الطريق الصحيح ، قائلة: اليوم ادركنا اهمية تنمية سيناء التي بداها الرئيس السيسي منذ توليه الحكم.

واشادت خطاب بتصريحات رئيس الوزراء اثناء لقاءه بشيوخ وعواقل سيناء بالكتيبة ١٠١ ، والتي اعلن عنها ان مستهدف حجم تنمية ومشروعات تقدر بـ363 مليار جنيه فى المرحلة الثانية لتنمية سيناء على مدار الخمس سنوات القادمة، مشددة ان سيناء ستظل ارضنا الغالية التي ضحى لاجلها رجالنا الابطال والبواسل.