اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

حسين عدس: سيناء قطعة غالية من مصر والدولة بقيادة السيسي حاسمة فى رفض تهجير الفلسطينيين إليها

الوكالة نيوز

أكد حسين عدس القيادي بحزب حماة الوطن بالمنيا والمرشح البرلماني السابق، أن سيناء قطعة غالية من مصر والدولة بقيادة الرئيس السيسي تحركت فيها على مساري سحق الإرهاب وتحقيق التنمية ،مشيرا إلى إن الدولة تولي اهتماما غير مسبوق من أجل تحقيق التنمية والنهضة في سيناء.

ونوه حسين عدس في تصريحات صحفية له اليوم بأن مصر وطوال 10 سنوات عملت في سيناء، عبر ملفين شديدي الاهمية وهما مواجهة الارهابيين والجماعات المسلحة التي استوطنت سيناء، حتى تم تطهيرها تماما، والملف الثاني، بدء تنمية شاملة وواسعة في سيناء، وتطوير البنية التحتية وإقامة العديد من المشروعات التي تعود بالنفع على أهالي سيناء.

ونوه بقيام مصر بإطلاق مبادرة حياة كريمة، التي تستهدف تحسين الوضع الاقتصادي للمواطنين من أجل الارتقاء بحياة الأهالي، فضلا عن تخصيص مليارات الجنيهات من أجل تنمية أرض الفيروز عير هذه المبادرة وغيرها. مضيفا: الدولة تضع سيناء على رأس أولوياتها ولم تدخر يوما جهدا في سبيل تنميتها.

واختتم حسين عدس، أن سيناء تمثل العمق الاستراتيجي للدولة المصرية، وعلى مدار تاريخها تعرضت لحروب كثيرة، ومصر بقيادة الرئيس السيسي جادة تمامًا وحاسمة في رفض تهجير الفلسطينيين اليها او اي مساومات بخصوصها. فالأمن القومي المصري خط أحمر..