اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أهرامات الجيزة والأقصر يستعدان لاستقبال مهرجان Sky Seekers7

مهرجان Sky Seekers7
مهرجان Sky Seekers7

تحت رعاية وزراة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وبدعم من وزارة الدفاع والقوات المسلحة المصرية، تستعد منطقة أهرامات الجيزة والأقصر لاستقبال مهرجان Sky Seekers7 وهوالحدث الأضخم في رياضة القفز الحر بالمظلات داخل مصر والشرق الأوسط، وهو بالتعاون مع الاتحاد المصري للقفز بالمظلات.  

ومن المنتظر أن تقام بطولة Sky Seekers 7 للقفز الحر بالمظلات في الفترة من 26 وحتى 30 اكتوبر عند سفح الأهرامات، بينما تقام يوم 31 اكتوبر فوق متحف حتشبسوت في محافظة الأقصر، حيث حرصت الشركة المنظمة على أن يقام الحدث في الأماكن المذكورة، وذلك استحضارا لعظمة القدماء المصريين.

حيث يسعى الحدث في المقام الأول إلى توعية الشباب والفئات العمرية المختلفة على مختلف المستويات ,كما يسعي هذا الحدث ايضا لجذب انظار العالم لإلمكانيات والفرص المتوفرة الستضافة وتنظيم والنهوض بكافة انواع السياحة الرياضية.

وتعد هذه النسخة السابعة من مهرجان Sky Seekers، وهو التجمع الذي يستهدف محبى وعشاق القفز الحر بالمظلات بمشاركة 60 من محترفى رياضة القفز الحر بالمظلات من أكثر من 11 دولة من مختلف انحاء العالم، من ارتفاع 15 الف قدم، وستستمر عملية القفز لمدة 8 أيام وستتم من خلال 16 رحلة جوية، على أن يهبط جميع القافزين على بعد 30 مترا من هرم خفرع.