اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك يبدع ويتقدم بثلاثية على سموحة فى الشوط الأول

الوكالة نيوز

نجح الزمالك من حسم الشوط الأول لصالحه من المباراة التي تجمعه حاليا مع سموحة ضمن مواجهات الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم بالتقدم بثلاثية نظيفة.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي وعمر جابر في الدفاع ونبيل عماد  ومحمد أشرف وزيزو في الوسط ومصطفى شلبي ويوسف إبراهيم "أوباما" وشيكابالا في الهجوم.. بينما بدأ سموحة اللقاء بتشكيل مكون من الهاني سليمان في حراسة المرمي وشريف رضا ومحمد مغربي وأحمد عبد الحكم ومحمود وحيد في الدفاع ولحسن دحدوح وحمدي علاء ومصطفى البدري وأحمد خالد وعمرو قلاوة في الوسط وحسام حسن مهاجم وحيد.

ضرب الزمالك بقوة من البداية وسجل هدفا في الدقيقة الرابعة عن طريق مصطفي شلبي بعد عرضية من الجهة اليمني عن طريق عمر جابر قابلها شلبي بتسديدة قوية سكنت الشباك .. حاول سموحة تعديل النتيجة وسط ضغط زملكاوي لأضافة الهدف الثاني .. وفي الدقيقة 14 نجح الزمالك في مضاعفة النتيجة عن طريق أحمد سيد زيزو بعد عرضية من مصطفي شلبي أستقبلها زيزو وسدد الكرة بنجاح داخل الشباك.

كاد أن يقلص حسام حسن النتيجة بعدما أنفرد بمرمي الزمالك ولكن تسديدته مرت بجوار مرمي الزمالك.. واصل سموحة ضغطه ولعب محمود وحيد عرضية من الجهة اليسري أبعدها دفاع الزمالك.. وفي الدقيقة 45 تحصل الزمالك علي ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفار الذي أكد وجود لمسة يد علي مدافع سموحة قلاوة ونفذ أحمد سيد زيزو ركلة الجزاء لكنها مرت بجوار مرمي سموحة.. وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع نجح الزمالك في إضافة هدف ثالث عن طريق أوباما بعد تمريرة بالكعب من شيكابالا وضعت أوباما في انفراد وسدد الكرة بطريقة رائعة داخل الشباك.