اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

قريطم: المصريون سيخرجون بالملايين لتفويض الرئيس للدفاع عن الأمن القومي المصري

الوكالة نيوز

قال النائب علاء حمدي قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب،  أن الشعب المصري بقيادة الرئيس السيسي داعم وبقوة للقضية الفلسطينية رافضا الاعتداءات الوحشية علي الاشقاء الفلسطينين من  الاحتلال الاسرائيلي.

تصفية القضية الفلسطينية

وأضاف قريطم في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الخميس، أن الدولة المصرية لن تفرط في شبر من مصر  تحت أي ظرف، خاصة ان هناك مخطط عبر السنين لتصفية القضية الفلسطينية والاستيلاء علي سيناء ، مشيرا الي انه لا تهاون في التفريط في ارضنا مهما كلفنا الامر.

واشار عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب إلى ان الشعب المصري باكمله يفوض الرئيس السيسي لاتخاذ ما يراه مناسب في كافة الاجراءات والقرارات المتعلقة بالقضية الفلسطينية وحماية الأمن القومي المصري، موضحا ان المصريين سيخرجون بالملايين إلى الشوارع كرسالة واضحة للجميع بالتفويض للرئيس السيسي في كافة القرارات .

واوضح قريطم، إنه شارك أمس بميدان جلال قريطم بمحافظة البحيرة بوقفة دعم للفلسطينيين ، مؤكدا ان هذا الاحتشاد الذي ضم الالاف رسالة إلى الجميع ان الشعب المصري يقف صفا واحدا دفاعا عن امن ومصالح وطنه وانه يساند الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الاسرائيلي حتي يحصل علي حقوقه، مشيدا بكافة القرارات التي اتخذها الرئيس السيسي قائلًا: "تحيا مصر في كل مكان ".