اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

أمينة إعلام المؤتمر: هل صمت آذان العالم أمام صرخات أطفال ونساء فلسطين

الوكالة نيوز

ناشدت ماجدة بدوي أمين إعلام حزب المؤتمر المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان ، بالتخلي عن موقفها الصامت المخزي ، والتحلي بالجرأة والشجاعة واتخاذ موقف تجاه ما يحدث من جرائم ضد أطفال ونساء الشعب الفلسطيني ،متساله: هل "صمت" آذان العالم أمام صرخات أطفال ونساء فلسطين .

الممارسات الوحشية

كما طالبت أمينة إعلام حزب المؤتمر بضرورة وقوف الإعلام العالمي بجانب القضية الفلسطينية وفضح الممارسات الوحشية ضد أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق ، مؤكدة أن إعلام العالم أصبح أصم وأبكم أمام ما يحدث على أرض فلسطين ، مشيدة بالتغطية القوية والحضور المستمر لقناة "القاهرة الإخبارية" التى استطاعت نقل الحدث بكل شفافية وحيادية .

وأكدت أمينة الإعلام بحزب المؤتمر ، أن المجزرة الإنسانية التي نفذتها ، قوات الاحتلال الإسرائيلي  بضرب مستشفى المعمداني في غزة ، فضحت جرائم الإحتلال و أسقطت القناع عن المنظمات الداعمة للكيان الصهيوني، وتساءلت أين ضمير العالم مما يحدث على أرض فلسطين .


وأوضحت ماجدة بدوي ، أن مجزرة مستشفى المعمداني تضاف إلى سلسلة المجازر التى ارتكبتها و ترتكبها قوات  الاحتلال الإسرائيلي ، حيث أن جرائم الكيان الصهيوني عبر التاريخ لا تفرق بين مستشفى ومنزل وبين مسجد وكنيسة ومعبد أنها جرائم ضد الإنسانية جرائم خسيسة تستهدف الضعفاء من المرضى والأطفال والنساء .