اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس الحركة الوطنية ينعي الدكتور نور بكر رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق الأسبق

الوكالة نيوز

بسم الله الرحمن الرحيم : " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي " .. صدق الله العظيم .

ينعي اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية ببالغ الحزن والأسي وفاة المغفور له بإذن الله الصديق العزيز الدكتور نور بكر رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق الأسبق، ورئيس مجالس ادارات شركه مصر للسياحه وشركه الازياء الحديثه الاسبق والذي للي نداء ربه في وقت متأخر من مساء أمس وتم تشييع جثمان الفقيد في مقابر الاسرة.

ويتقدم اللواء رؤوف السيد علي بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد داعياً المولي عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ومحبية الصبر والسلوان.

اللهم اغفر للفقيد الراحل وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلاً خيرًا من أهله، وادخله الجنة ، اللهم اسكنه فسيح الجنان، واغفر له يا رحمن، وارحمه يا رحيم ، اللهم ادخله الجنة من غير حساب وآنسه في وحدته، وآنس وحشته ، اللهم إن كان محسناً فزد من حسناته وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته.
انا لله وانا اليه راجعون