اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

كاتب صحفي يرفض المزايدات ضد مصر بشأن القضية الفلسطينية: تعمل على إقامة السلام الشامل

كامل كامل: تصريحات الرئيس السيسى بشأن القضية الفلسطينية تتصدى لمن يحاول الصيد في الماء العكر

كامل كامل
كامل كامل

رفض كامل كامل الكاتب الصحفي باليوم السابع، أي مزايدات ضد الدولة المصرية بشأن دعمها للقضية الفلسطينية، مؤكدا أن مصر داعمة لفلسطين شعبا وحكومة منذ عام 45،  بالإضافة إلي ذلك مصر تعمل علي إقامة السلام الشامل وإقامة دولة فلسطينية بحدود يونيو 1967 وتكون عاصمتها القدس الشرقية.
وأشار "كامل" خلال استعراض وتحليل الصحافة المصرية عبر برنامج 8 الصبح المذاع علي dmc الذي يقدمه الإعلاميتان أية جمال الدين وأسماء يوسف، إلي أن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى التي أكد فيها أن مصر تكثف اتصالاتها لوقف المواجهات العسكرية حقنا لدماء الفلسطينيين، توجه رسائل للخارج ورسائل للداخل المصري.

 ناقوس الخطر 

وأوضح "كامل" أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يدق ناقوس الخطر ويقول للعالم أن ما يحدث في فلسطين سوف ينعكس على دول المنطقة بأكملها، مضيفا :" تصريحات الرئيس السيسى تضمن رسالة إلي الشعب المصري مفادها أن الأمن القومي المصري قضيته الأولى".

وأضاف "كامل" تصريحات الرئيس السيسى واجهت بقوة من يحاولون الصيد في الماء العكر وطرح حلول للقضية الفلسطينية على حساب أطراف أخري، مشيرا إلي أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تجري اتصالات مكثفة مع القوى الدولية والإقليمية للوصول بشكل سريع وعاجل إلى هدنة من أجل الحفاظ علي المدنيين ووقف نزيف الدماء وتدمير الإنسانية".

الكاتب الصحفي كامل كامل، الرئيس السيسى، عبد الفتاح السيسى، القضية الفلطسينية، فلسطين، هدنة، اتصالات مصر من أجل القضية الفلسطينية.