اهم الاخبار
الأحد 25 فبراير 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

علاء عابد: لدينا ممارسة ديمقراطية لم نشهدها وتعدد المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية خير دليل

الوكالة نيوز

اكد النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات، وزارة النقل وجميع الوزارات قدموا عرض مهم لانجازاتهم خلال مؤتمر "حكاية وطن" ، لم يكن المواطن العادي يعرف عنها الكثير ، وبالتالي كان لابد أن يكون الشعب علي دراية كاملة بكافة الإنجازات التي قامت بها الدوله والقيادة السياسية علي مدار العشر سنوات الماضية.

جاء ذلك،  خلال اجتماع لجنة النقل اليوم لمناقشة قرار رئيس الجمهورية رقم 329، بشأن الموافقة على اتفاقيتي فيينا 1968، المتعلق باتفاقية علامات وإرشادات الطرق، اتفاقية السير على الطرق.

واضاف عابد ان الرئيس السيسي تحدث خلال مؤتمر حكاية وطن ك "رب اسرة" وكان ذلك مؤشر علي استكمال ما بدأه من انجازات في كافة القطاعات ، واهتمامه بكل تفاصيل الحياة اليومية للمواطن المصرى البسيط.

واوضح عابد ،ان لدينا ممارسة ديمقراطية لم نشهدها من قبل ونحن علي مشارف استحقاق دستوري وهو الانتخابات الرئاسية،  نري تعدد المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية، ومنهم معارضين وهي سابقة تحدث لاول مرة فى مصر وهذا خير دليل على ما تتمتع به مصر من ديمقراطية.

واعرب النائب علاء عابد، عن امنيتة بعودة حقوق الشعب الفلسطيني كامله،  وهو ما سبق وطالب به و تحدث عنه الرئيس عبد الفتاح السيسي ونتمني المجتمع الدولي أن يأخذ برؤية الرئيس السيسي بشأن القضية الفلسطينية.