اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

وكيل الشيوخ: ترشح السيسي لولاية أخري للحفاظ على مقدرات الوطن

الوكالة نيوز

أكد المستشار بهاء أبو شقه وكيل اول مجلس الشيوخ إلي ان اعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، ترشحه لولية رئاسية جديدة يأتي للحفاظ على مقدرات الوطن وما حققته الدولة من مكتسبات وانجازات في عهدة، استعادت فيها الاستقرار والتنمية، مؤكدا بان كلمات الرئيس أمس ترجمت وجسدت سنوات من الجهد وعرق والمثابرة منذ تولية المسئولية في 2014 حماية للوطن والمواطن.

واضاف أبو شقة في تصريحات للمحررين البرلمانين، عقب الجلسة العامة اليوم، الي ان استجابة الرئيس السيسي لنداءات ورغبة الشعب المصري وهو تكليف شعبي لزعيم وطني شجاع حافظ علي وطنه في أحلك الظروف، وعاد مرة اخري ليتحمل مسئولية وطن وشعب، لبناء دولة وطنية حديثه تلبي طموحات المصريين في الجمهورية الجديدة.

وتابع وكيل الشيوخ الي ان الضمانات التي اقرتها الدولة المصرية في الاشراف القضائي الكامل على الانتخابات الرئاسية، يؤكد على دعم مناخ الديمقراطية والحرية ويؤكد اننا امام مارثون انتخابي ديمقراطي نزيه.

وتقدم أبو شقة باسمي آيات الشكر والعرفان للرئيس السيسي الذي لم يتأخر عن نداء الوطن، وكان على العهد دائماً كما تحمل المسئولية الوطنية في 2014 عاد ليلبي نداء الوطن في الحفاظ على مقدرات الوطن في 2024 وتحقيق ما يصبوا المصريين في دولة عصريه حديثه.

واكد أبو شقه إلى ان المصريين امامهم فرصة تاريخيه للخروج والمشاركة، في مارثون الانتخابات الرئاسية ليعبروا عن ارادتهم بكل حريه لاختيار رئيسهم، ليؤكدوا عظمة المصريين وريادتهم، وطالب المصريين جميعا في ان يشاركوا هذا العرس الديمقراطي، سيما ان الانتخابات على مدار ثلاثة ايام، وأننا امام ضمانات قانونيه غير مسبوقة تؤكد ان صوت المواطن في الصندوق هو المعبر عن الارادة الحقيقة للمصريين.