اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الصيرفي: إعلان الرئيس السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية مكسب للوطن ولملايين المصريين

الوكالة نيوز

 


أعرب النائب أمين جابر الصيرفي عضو  لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ عن سعادته التامة بإعلان الرئيس السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة. قائلا: إنه قرار أسعد ملايين المصريين ويمثل نبض الشاريع المصري وحاجة الوطن لاستمرار الرئيس وقيادته.

وقال الصيرفي فى تصريحات له اليوم، أن ترشح الرئيس السيسي يأتي امتثالا لصوت قطاع عريض من جموع المصريين، والذين يؤمنون بما قدمه الرئيس من إنجازات أثبتت انحيازه للمواطن البسيط وأن شاغله الأول هو تقدم الوطن ومكانته وبناء الجمهورية الجديدة.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إنه ومدار السنوات الماضية لم تتوقف مؤامرات قوى الشر لزرع التشكيك داخل المواطن وهز ثقته تجاه المشروعات التي قامت بها الدولة، ولكن لم تنجح مخططات الفتنة في ضرب الاستقرار الداخلي وكان اصطفاف الشعب المصري خلف قائده عظيم، ويظهر في كافة المواقف، فالسيسي بنى مصر وينطلق بها للمستقبل. واستطاع العبور بمصر إلى بر الأمان، وتجاوز أعبائها حتى استعادت الدولة هيبتها، والقضاء على الإرهاب جنبا إلى جنب تعزيز مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات.

واختتم أن، إعلان الرئيس السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024، يستكمل مسيرة البناء والعطاء والتنمية، التى بدأها قبل سنوات للارتقاء بالدولة المصرية، والحفاظ ﻋﻠﻰ الإنجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية. قائلا: إن ترشح الرئيس السيسي للانتخابات القادمة مكسب للوطن ولملايين المصريين الذين عايشوا إنجازاته.