اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

رسميا.. الرئيس السيسي يعلن ترشحه للانتخابات المقبلة

الوكالة نيوز

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة لفترة رئاسية جديدة، جاء ذلك خلال كلمته في فعاليات مؤتمر حكاية وطن.

وكان الرئيس السيسي ، قد ألقى العديد من التصريحات الهامة خلال المؤتمر ، جاء أبرزها كالتالي :" في ٢٠١١ حذرت من تفكك روابط الدولة بعد استهداف مؤسساتها ، مش مهم مين هيحكم المهم البلد تكمل  و في الفترة المقبلة ستسمعون سيلا من الشائعات والأكاذيب

ووجه الرئيس السيسي، رسالة إلى المواطنين، قائلا “استعدوا لسيل من الأكاذيب والإفتراءات غير المسبوقة لغاية الانتخابات الرئاسية”.

تصريحات الرئيس السيسي في مؤتمر حكاية وطن


وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كلمة له في مؤتمر حكاية وطن، مساء اليوم الاثنين، أن محاولات تفكيك الدولة ينعكس سلبا على استقرار الدولة، مضيفا أن التطوير جزء من الحياة الإنسانية ومع هيكلة كل مؤسسة الدولة.

وأضاف عبدالفتاح السيسي، "ربنا لا يمكن أن يجعل الاشرار متكمنين أبدا"، مختتما “لما كنت مدير الاستخبارات كنت بقول ان هما اللي جايين”.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي،  نسعى لبناء وطن عظيم قائم على أسس قوية.. ولأجل أحلامنا سنعمل معا، مشيرا الي أنه وجه الحكومة على دراسة ما خرج من الحوار الوطني.
وأكد السيسي أنه  أعتزم استكمال الحوار الوطني لتتحقق للدولة مسارات ورؤى عديدة، مرددا: نجدد العهد أن يكون واقع مصر يفيض بالمحبة والسلام.
وأشار السيسي، أنه لا خوف على أمة يتعانق هلالها مع صليبها، مؤكدا أنه حين استجاب لنداء نداء المصريين لم أكن أملك خزائن الأرض.. ولكن كان لدي إيماني بالله وحاملا معي شرف العسكرية المصرية.

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أننا نعمل من أجل الوطن جميعا وواجهنا من أجل رفعته التحديات، مضيفا أننا واجهنا إرهابا غاشما والأرض ارتوت بدماء الشهداء.

وأضاف عبدالفتاح السيسي، المذاع عبر قناة الأولى للتليفزيون المصري، مساء اليوم الاثنين، لقد حققنا معا ملحمة تاريخية حين تجاوزنا التحديات، لافتا إلى أن إرادة المصريين هي الباعث لاستكمال الحلم في بناء دولتنا العصرية.

ووجه الرئيس السيسي رسالة للشعب المصري قائلا: "نحن على أعتاب الجمهورية الجديدة التي تسعى لاستكمال مسيرة بقاء الدولة وإعادة بنائها على أسس الحداثة والديموقراطية، إننا نجدد العهد معا من أجل استكمال أحلامنا لمصرنا العزيزة، وطننا الغالي المروي بدماء الشهداء وتضحيات كل المصريين".