اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

أبو عايشه يشيد بكلمة الرئيس في ذكرى المولد النبوي ويؤكد: كاشفة وملهمة في حياة الشعوب

الوكالة نيوز

أكد النائب عبده أبو عايشه عضو مجلس الشيوخ على اهمية الكلمة التي القاها الرئيس السيسي، على هامش حضوره الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وتأكيده أن الصعاب إلى زوال والأمم لا تقوم إلا على الصدق والأمانة ومسار أخلاقي عميق.

ونوه ابو عايشه بكلمة الرئيس السيسي، مهنئا سيادته في بيان له اليوم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف  داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه الذكري المباركة بالخير والسلام على مصر والإنسانية بأثرها.

ونوه بما قاله الرئيس خلال كلمته بالمؤتمر، إن سيرة حياة الرسول الكريم معين لا ينضب من الدروس والعبر منها نستلهم قيم الأمانة والصدق والإخلاص والرحمة ونتعلم فضيلة الصبرعلى المشاق الجسيمة، وفى أحداثها نري كيف تعمل أقدار الله، وكيف يثاب المؤمن على إيمانه ورعايته بالعمل والإحسان حتي يأتي نصر الله القريب، كما أن مسيرة حياة النبي تؤكد لكل علي بصيرة أن العسر يصاحبه اليسر وعندنا أمل في صبر شعوبنا.

واختتم النائب عبده ابو عايشه بأن كلمة الرئيس السيسي في ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف فيها استلهام لعبر الصبر والامانة في حياة الشعوب والعمل الذي تقوم به الدولة والمشاق التي تتحملها قيادتها، حتى بناء الجمهورية الجديدة التي يطمح فها الجميع.