اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

لليوم الثاني علي التوالي| توافد الاف المواطنين علي مكاتب التوثيق لتحرير توكيلات تأييد السيسي.. فيديو

الوكالة نيوز

لليوم الثاني علي التوالي يواصل الاف المواطنون من الشعب المصري العظيم تحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية حيث توافد المواطنين في مشهد غير مسبوق الي مكاتب الشهر العقاري بالقاهرة والمحافظات لإجراء التوكيلات تمهيدا لتجميعها وتقديمها للهيئة الوطنية للانتخابات، لارفاقها ضمن أوراق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.

ومن جانبه ينظم حزب مستقبل وطن في القاهرة والمحافظات حملات من شباب واعضاء الحزب للتيسير علي الموطنين الراغبين في تحرير التوكيلات التي تعد شرطا أساسيا لأي مرشح يرغب في خوض انتخابات رئاسة الجمهورية.

وانضم شباب حزب مستقبل وطن لطوابير المواطنين امام مكاتب الشهر العقاري في القاهرة وتجميع المحافظات حيث امتدت الطوابير عشرات الامتار في اجواء احتفالية واغاني وطنية تحث علي المشاركة بايجابية لرسم مستقبل افضل الدولة المصرية.

وحمل المواطنين الاعلام الوطنية وصور للرئيس السيسي ولافتات تحمل عبارات التأييد لترشح عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

 

كما مكاتب توثيق السعر العقاري في مدن 15 مايو، والرحاب، وقصر النيل، والبساتين، وحلوان، والأزبكية، وبدر، وحدائق القبة، مدينة نصر أول وثان و المرج ومدينة السلام اقبال غير مسبوق من المواطنين وشارك في حملات التأييد جميع فئات الشعب المصري سواء من من كبار السن او الشباب والسيدات والرجال الذين أكدوا علي حرصهم في الحضور لعمل توكيلات بترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة البناء التنمية والعبور بالدولة المصرية الي بر الامان في ظل حالة من الامن والامان والاستقرار التي تشهدها جميع ربوع الجمهورية.