اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

عبده أبو عايشة يهنىء السيسي بالمولد النبوي الشريف: قيادتكم آمان للوطن

الوكالة نيوز

هنأ النائب عبده ابو عايشة، عضو مجلس الشيوخ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيا له دوام الصحة وموفور السعادة.

وقال أبو عايشة في بيان له اليوم، إن وجود الرئيس السيسي آمان للوطن وضمانة لمستقبل مشرق لمصر وسط كل التحديات الراهنة. قائلا له: سيادة الرئيس جهودكم محل تقدير وفرح واعجاب من ملايين المصريين وأعمالكم ستسجل من نور في تاريخ هذا الوطن.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إن ما بذله الرئيس السيسي من جهود هائلة طوال السنوات الماضية، انعكس على الوطن كله بمشاريع هائلة ووطن مستقر وجمهورية جديدة، في كل المجالات. مضيفا: إننا ننتهز هذه المناسبة ونتوجه بالدعاء إلى المولي عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى العطرة على القيادة السياسية وعلى الشعب المصري العظيم، وجميع الشعوب الإسلامية بالخير واليمن والبركات، ونبتهل إلى الله بدوام وطننا مصر قويا ومستقرا وقادرا على تخطي مشاكله وتحدياته.

واختتم أبو عايشة، بالقول إنه واذا يهنىء الرئيس السيسي بحلول هذه الذكرى العطرة، فإنه يهنىء نفسه وملايين المصريين بوجود هذه القيادة السيايسية الرفيعة، على رأس الحكم في مصر وقدرتها على تحقيق كل هذه الانجازات، وسط المرحلة الفارقة والدقيقة التي يمر بها الوطن طوال 10 سنوات منذ ثورة 2013.