اهم الاخبار
الإثنين 20 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الصيرفي مهنئا السيسي بالمولد النبوي الشريف: نعيش معكم أزهى عصور الديمقراطية ووطن مستقر وجمهورية جديدة

الوكالة نيوز

هنأ النائب أمين جابر الصيرفي عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح  السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف. قائلا: إنه يهل على مصر قوية، وتعيش أزهى عصور الديمقراطية، وتتأهب لاجراء الاستحقاق الدستوري المتمثل في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال الصيرفي في بيان له اليوم، مهنئا الرئيس السيسي بدوام الصحة والسعادة. مشيرا: إن ما بذله من جهود هائلة طوال السنوات الماضية، انعكس على الوطن كله بمشاريع هائلة ووطن مستقر وجمهورية جديدة.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، إن ذكرى المولد النبوي الشريف، مناسبة جليلة كانت مولداً للهادي الأمين الذى أضاء الوجود بنور النبوة والرسالة ووضع الأسس والمبادئ السمحة للبشرية جمعاء. فإننا ننتهز هذه المناسبة ونتوجه بالدعاء إلى المولي عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى العطرة على القيادة السياسية وعلى الشعب المصري العظيم، وجميع الشعوب الإسلامية بالخير واليمن والبركات، ونبتهل إلى الله بدوام وطننا مصر قويا ومستقرا  تحت ظل حكم قيادة واعية تقدس الوطن وقادرة على الدفاع عنه.

واختتم الصيرفي، إن مصر تعيش مرحلة شديدة الأهمية في تاريخها، واستطاعت بفضل قيادتها التصدي لكل مشاكلها وقضاياها وقادرة على الانطلاق نحو المستقبل.