اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. الزمالك يبحث عن أول فوز بالدوري امام المقاولون

الزمالك
الزمالك

يواصل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في بطولة الدوري الممتاز حين يلتقي في السابعة مساء فريق المقاولون العرب علي ستاد القاهرة في مواجهة قوية ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري.

يدخل الزمالك اللقاء باحثا عن أول فوز وجمع اول ثلاث نقاط له هذا الموسم بعد ان اكتفي بالتعادل في الجولة الأولي أمام بيراميدز.. في حين يسعي المقاولون من تدارك هزيمته في الجولة الأولى امام بلدية المحلة وتحقيق نتيجة ايجابية امام الفارس الأبيض.

يستعيد فريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو 3 نجوم في لقاء اليوم بعد  الغياب أمام بيراميدز للإيقاف والإصابة هم أحمد سيد زيزو وحاتم سكر ومحمد عواد.

ويغيب 8 لاعبين عن قائمة الزمالك لمباراة المقاولون العرب، وهم محمود علاء، بسبب الحصول على طرد في مباراة بيراميدز، وعبد الله جمعة لخضوعه لبرنامج تدريبي خاص بإنقاص الوزن والوصول للوزن المثالي قبل عودته للمباريات بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي الخاص بإصابته في الركبة.

بالإضافة إلى أحمد فتوح، لعدم انتهائه من البرنامج التأهيلي الخاص بإصابته بآلام أسفل عضلات البطن، ونبيل عماد “دونجا” وعمر جابر و حمزة المثلوثي وسامسون أكينيولا، لوجهة نظر فنية، ومحمود حمدي الونش بسبب استمرار برنامجه التأهيلي.
ويدير مباراة الزمالك والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز، الحكم أمين عمر ويعاونه كلا من أحمد حسام طه حكم مساعد أول، وسيد نافع حكم مساعد ثان، ومصطفى الشهدي حكم رابع، وعلى تقنية الفيديو محمد عادل وسامي هلهل.