اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أفضل ملابس شتوية للرضع لعام 2023 وكيفية اختيارها بعناية

الوكالة نيوز

من بداية فترة الحمل والأم تهتم بكل ما يخص الطفل القادم، من حيث كيفية التعامل معه، العناية به، معرفة طرق العناية الشخصية الخاصة به، معرفة عدد قطع الملابس التي يرتديها الطفل الرضيع، والعديد من الأشياء الأخرى التي تبحث عنها الأمهات حتى تكون لديها خلفية عن كل ما يحتاجه طفلها الرضيع في أول فترات حياته.

كما أن جميع الأمهات يريدن تقديم كل ما هو أفضل لأطفالهم من جميع الجوانب، من حيث الطعام والملابس والعناية وطرق التعلم وغيرهم، وأول ما تبدأ الأم الجديد في شرائه بعد معرفة نوع المولود عن طريق أشعة السونار المتعارف عليها دوليًا لمعرفة نوع الأجنة في رحم الأم، هي الملابس التي تناسبه، سواء كان بنت او ولد.

حيث تبدأ كل أم حساب موعد وضع الطفل ومن ثم معرفة في أي شهر سيولد الطفل وهل سيكون هذا فصل صيف أم فصل شتاء، ومن ثم يترتب عليه شراء ملابس أكثر من رائعة للمولود الجديد تناسب حجمه الصغير وتناسب أيضًا حالة الطقس من حوله، مع الجدير بالذكر أن الطفل يرتدي قطعة إضافية عند عدد القطع التي ترتديها الأم.

هناك الكثير من المعايير والمواصفات الخاصة التي يجب إتباعها عند شراء ملابس تناسب الرضع، حتي تتماشي مع جلدهم النقي الحساس، بالإضافة إلى أن الرضع في فصل الشتاء بالتحديد لابد من شراء ملابس ثقيلة تناسبهم وتعمل على تدفئتهم بشكل محكم، هذا لأن الرضيع معرض لأدوار البرد في فصل الشتاء نظرًا لمناعته الضعيفة.

هذا إلى جانب أن الأم لابد أن تهتم جيدًا بالمكان الذي سوف تقصده لشراء كافة مستلزمات الطفل من حيث نوع الملابس، خامة الملابس وهكذا، لأن هناك الكثير من الأماكن التي تقوم ببيع منتجات الأطفال ذات مظهر رائع، لكن بالحديث عن خامة المنتج نفسها فلن نجد بها أي ميزة تذكر، بل أن الطفل الرضيع يتحسس منها عند وضعها على جسمه.

من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم أهم الملابس الشتوية التي لابد من شرائها لطفلك الرضيع، هذا إلى جانب بعض الطرق لاختيار ملابس شتوية مميزة يحتاجها طفلك بالفعل، ومن ثم شوف نرشح لكم أفضل المتاجر الإلكتروني التي من خلالها يمكنكم الحصول على أفضل ملابس شتوية للأطفال بأسعار مميزة.

أهم الملابس الشتوية للرضع

هناك الكثير من الملابس التي يتم شرائها في فصل الشتاء سواء للأطفال أو للكبار أيضًا، الآن سوف نقدم لكم أهم القطع التي لابد أن تكون في خزانة طفلك الرضيع أثناء فصل الشتاء.

  • جوارب لليدين مبطنة من الداخل.
  • جوارب للقدمين ذات خامة عالية الجودة.
  • ملابس داخلية قطنية.
  • دفايات ذات خامات ثقيلة تقوم بتدفئة الرضيع.
  • طواقي مصنوعة من الصوف.
  • الأحذية الخاصة بالرضع للحفاظ على القدمين.

كيفية إختيار الملابس الشتوية 

عند اختيار الملابس الشتوية لطفلك الرضيع لابد من الإهتمام ببعض الأشياء وهي:

  • إختيار ملابس داخلية مصنوعة من القطن الخالص للحفاظ على بشرة الطفل.
  • لابد أن تكون الملابس الشتوية ذات خامات فايبر، حيث تكون خفيفة على الطفل وفي نفس الوقت تعمل على تدفئته جيدًا.
  • الاهتمام بشراء جوارب قطنية بدون خياطة.
  • إختاري لطفلك قطع مميزة لا تشبه القطع المنتشرة.
  • اهتمي بشراء طواقي الرأس لطفلك.
  • السالوبت الشتوي لطفلك أفضل من الجاكت والبنطلون.
  • الجوارب المبطنة في فصل الشتاء أفضل من الجوارب العادية.
  • لابد من الإهتمام بخامة كل منتج عند شرائه.
  • عليكِ معرفة جدول قياسات المتجر عند شراء الملابس لطفلك، حتى تحصلين على ملابس ذات مقاس مناسب.
  • الاهتمام بشراء ملابس ذات رسومات ملونة تناسب الطفل الرضيع، ليست الملابس السادة.

افضل متاجر بيع ملابس للاطفال

توجد الكثير من المتاجر الإلكترونية المتنوعة التي توفر ملابس خاصة بالأطفال والرضع، يمكنكم من خلالهم شراد أفضل ملابس الأطفال بسعر مميز، كما أن هناك متاجر إلكترونية توفر خصومات وعروض مذهلة على جميع المنتجات المتوفرة بداخله، يمكنكم الإستفادة من كل هذا من داخل المتاجر الإلكترونية الرائعة.

من افضل المتاجر التي توفر ملابس رضع في السوق الإلكتروني، متجر مذركير الإلكتروني ومتجر ماماز اند باباز الإلكتروني، كل منهم توجد بداخله مجموعة كبيرة من الملابس المميزة التي تناسب الرضع والأطفال، وكل منهم يطرح تخفيضات وعروض مميزة على جميع المنتجات، يمكنكم معرفة بعض المعلومات عن كل منهم ومن ثم الشراد مباشرًة، مع العلم أنه يمكنكم الحصول على اكواد خصم فعالة لكل منهم ويمكنكم نسخها من داخل موقع كوبون خصم.

متجر مذركير

متجر مذركير الإلكتروني هو واحد من أكبر المتاجر الإلكترونية التي تهتم ببيع كل ما يحتاجه الأطفال في الوطن العربي، حيث يوفر المتجر منتجات لحديثي الولادة والأطفال، يمكنكم بكل سهولة شراء أفضل الازياء المميزة التي تناسب الأطفال من متجر مذركير الذي يحرص على طرح منتجات عصرية أكثر من رائعة.

حيث يهتم المتجر بطرح الملابس الداخلية، ملابس النوم، ملابس الخروج، الاحذية والاكسسوارات، كل هذه المنتجات متاحة للرضع والأطفال أيضًا، وكل قسم من هؤلاء يندرج تحته العديد من الأقسام المتنوعة، مع الجدير بالذكر أن متجر مذركير الإلكتروني يهتم بطرح منتجات ذات خامات عالية الجودة.

يضم متجر مذركير الإلكتروني شعبية كبيرة بين العملاء في الوطن العربي، حيث أنه يقدم للعملاء منتجات مميزة ذات أسعار رائعة، كما أنه يوفر لهم تجربة شراء بسيطة وسلسة من حيث سياسة المتجر، طرق الشحن والتوصيل، طرق الدفع المتعددة، وغيرهم العديد من المميزات الأخري التي جعلت مذركير إختيار أول للأباء والأمهات.

كما أن متجر مذركير الإلكتروني يطرح خصومات وعروض مستمرة طوال أيام السنة على المنتجات المختلفة التي يقدمها، هذا إلى جانب التخفيضات الإضافية الفعالة 100% بمساعدة اكواد الخصم المذهلة التي من ضمنها كود خصم مذركير الذي يعطي تخفيض رائع يصل إلى 30% عند الشراء من المتجر.

متجر ماماز اند باباز

أما عن متجر ماماز اند باباز الإلكتروني فهو المتجر المنافس لمتجر مذركير في الوطن العربي، يهتم الأول بطرح الكثير من المنتجات التي تناسب الأطفال، مثل الملابس، مقاعد السيارة، مقاعد الطعام، عربات التنقل، أثاث حضانة الأطفال، أثاث غرف الأطفال، منتجات العناية بالأطفال ومنتجات الاستحمام.

كل هذه المنتجات التي تم ذكرها تناسب كل من الرضع والأطفال، حيث يهتم المتجر بشكل كبير براحة الطفل والأم أيضًا، لهذا يوفر لها كل ما تحتاج إليه لتربية طفلها دون عناء ومشقة، لهذا دائمًا ما يهتم متجر ماماز اند باباز بطرح سياسات تسهل على العملاء عملية التسوق من المتجر، ومن ثم الحصول على خصومات مميزة.

حيث أن متجر ماماز اند باباز يطرح بالفعل خصومات متكررة على جميع المنتجات تصل إلى 25%، هذا إلى جانب الخصومات الإضافية المذهلة التي يمكن أن يحصل عليها العميل مباشرًة عند استخدام كود خصم ماماز اند باباز الفعال 100%.

الآن يمكنكم التعرف على أهم القطع الشتوية التي لابد من شرائها لأطفالكم الرضع خلال فصل الشتاء، بالإضافة إلى كيفية إختيارها، كما أننا رشحنا لكم متحر مذركير الإلكتروني ومتجر ماماز اند باباز، ويمكنكم من خلالها الحصول على كل ما يحتاجه حديثى الولادة والأطفال بأسعار مميزة للغاية.