اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على أفضل 10 جامعات بمصر قبل تقديم الأوراق

أفضل 10 جامعات بمصر
أفضل 10 جامعات بمصر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أفضل 10 جامعات بمصر ..يعيش طلبة الثانوية العامة هذه الأيام خوف و اضطراب شديد بسبب موعد ظهور نتائج التنسيق قريبا، و خوفا من عدم اللحاق بكليات القمة و اضطرارهم بالتنازل عن أحلامهم، و دخول آخرى أما ان تقترب في دراستها من كلية أحلامهم أو لا تمت لما يميلون بصلة.

ما هي مصروفات جامعة الأهرام الكندية  ؟

أفضل 10 جامعات بمصر :

لذلك اصبح نتائج التنسيق و توقعاته و مقارنات بتنسيق العام المنصرم، هو الشغل الشغل للطلاب و الصحفيين و لمحبين الذين يسعون لنشر كل ما هو جديد عن اخبار التنسيق و توقعاته، حرصاً منهم على مساعدة الطالب في العثور عن ما يبحث عنه في مكلدان كي لا يضطر البحث في أكثر من مكان.

ما هي مصروفات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب ؟

أفضل 10 جامعات بمصر :

و بعد انتهاء مرحلة تسجيل الرغبات و الاعلان عن ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى يوم الاثنين المقبل، بدأ الطلبة في البحث عن توقعات التنسيق بشكل مستمر.

ففي العادة يتاشبه تنسيق العام الحالي بالسابق و لا يختلف عنه كثيرا، نظرا لاقتراب المناهج الدراسية من بعضها، تشابه الامتحانات في السنوات المتتالية و تشابه المجاميع، لذلك يحرص موقعنا "الوكالة نيوز" على نشر توقعات التنسيق لعام 2023/2024 في نموذج استرشادي ربما يساعد الطلاب على التأهيل نفسياً للكليات التي تناسبهم.

ما هي مصروفات الاكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى ؟

أفضل 10 جامعات بمصر :

و نستعرض معكم أفضل 10 جامعات خاصة في مصر، و هي الجامعات الأفضل و التي تجمع بين أفضل المميزات منها جودة التعليم و الموقع الجغرافي و كذلك المصروفات و النفقات، و  هي منها الجامعات الدولية مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة و الجامعة البريطانية بالقاهرة.

و غيرها من الجامعات المحلية مثل جامعة المستقبل و جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب و لذلك نرصد لكم كل كل ما يهمكم من 10 جامعات هم الأفضل في مصر.

ما هي أفضل 10 جامعات خاصة بمصر  ؟

أفضل 10 جامعات بمصر :

1- الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

2- جامعة المستقبل في مصر.

3- الجامعة البريطانية بالقاهرة.

4- الاكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى.

5- الجامعة الألمانية بالقاهرة.

6- جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

7- الجامعة المصرية الروسية.

8- جامعة فاروس بالاسكندرية.

9- جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

10- جامعة الاهرام الكندية.