اهم الاخبار
الخميس 09 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

تحالف المستقلين يؤيد ترشح الرئيس السيسي لفتره رئاسيه قادمه

الوكالة نيوز

اجتمعت الهيئه العليا لتحالف المستقلين برئاسة د/هشام عناني بشأن موقف التحالف من الانتخابات الرئاسيه المقبله .

واستعرضت الهيئه العليا للتحالف تقريرا مفصلا عن آراء أعضاء التحالف في المحافظات المختلفه وكذا تقرير مفصل عن المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسيه  ودراسه تقرير توضيحي لما تم في مصر في كافه المجالات في السنوات الماضيه.

واستقر رأي الهيئه العليا لتحالف المستقلين وباجماع الاراء علي وجوب دعم ترشح الرئيس السيسي لفتره رئاسه قادمه .

واجمع الحاضرون علي ضروره التكاتف من أجل دعم الرئيس في كافه المحافظات  من اجل استمرار مابداه الرئيس من إنجازات غير مسبوقه في ظل ظروف هي الاقسي في آخر خمسون عاما سواء عالميا او اقليميا.

ويؤكد التحالف علي انه في حاله اجتماع دائم في الايام القادمه لبحث السبل المثلي لدعم الرئيس في الانتخابات القادمه واتخاذ كل أوجه الاستعداد للمشاركه في حملات دعم ترشيح الرئيس في الانتخابات القادمه.

وناشد المجتمعون كل  التحالفات الحزبيه والغير حزبيه  الداعمه لترشح الرئيس السيسي ان تعمل تحت رأيه وعنوان   واحد هو من أجل مصر.

ضم الاجتماع :
لواء صبري سراج (،نائب رئيس نادي الزمالك سابقا) د/مني عامر (خبيره التحكيم الدولي)م. وليد مدبولي (خبير الهندسه الطبيه) .د.م حمدي بلاط (رئيس المركز الدولي لحقوق الانسان).د/رباب الششتاوي (خبيره العلاج بالطاقه).د/مجدي الحسيني (عميد كليه تربيه رياضيه الزقازيق سابقا). لواء أركان حرب عبد الحكيم شلبي(قائد المنطقه الغربيه سابقا). لواء واثق الشيخ(مساعد وزير الداخليه سابقا) م.ثناء عناني (وكيل وزاره الكهرباء بالشرقيه سابقا)
ا. رضا عوض(مدير تحرير صوت الامه) د/محمود عبد الكريم(نائب رئيس تحرير الاهرام المسائي).د/سيد محروس (الخبير النقابي) لواء محمد عبد العظيم (رئيس الحزب الجمهوري تحت التأسيس.) د/عمرو عبده (رجل اعمال). ا. ماهر ماجد(رجل اعمال).
الجدير بالذكر ان التحالف قد خاض الانتخابات البرلمانيه السابقه في ٢٠٢٠ في قطاع القاهره ووسط الدلتا وكان قد تقدم باربع قوائم انتخابيه