اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أمين شباب الحركة الوطنية: الشباب ركيزة أساسية في بناء مصر المستقبلية

الدكتور أحمد نشأت،
الدكتور أحمد نشأت، أمين الشباب بحزب الحركة الوطنية المصرية

في إطار احتفالات العالم باليوم العالمي للشباب، أعرب الدكتور أحمد نشأت، أمين الشباب بحزب الحركة الوطنية المصرية، عن تقديره وامتنانه للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، على توجيهه للضوء نحو دور الشباب البارز في رسم ملامح المستقبل.
 

وأكد نشأت أن تمكين الشباب وإشراكهم في العملية التنموية والسياسية يمثل أحد أهم أولويات الحكومة المصرية الحالية، حيث يمثلون عصب الوطن وقوته الناعمة في مواجهة التحديات وتحقيق التقدم.

 

وأضاف نشأت: " الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يألو جهداً في تمكين شباب الوطن وتهيئة البيئة الملائمة لنمائهم وتطورهم. إنها استثمارات حكيمة لبناء جيل قائد يسهم بفعالية في بناء مصر الحديثة والمزدهرة".

 

وشدد نشأت على أن الشباب يشكلون عامل التغيير والتحول في المجتمع، ويمتلكون الطاقات والإبداعات الكافية لتحقيق التقدم والازدهار. وأشار إلى أن التزام الدولة بتمكين الشباب ليس مجرد شعارات، بل هو واقع يتجسد في الإجراءات والبرامج التي تستهدف تطوير قدراتهم وتوجيه إمكاناتهم نحو خدمة وبناء الوطن.

 

وأوضح أنه من خلال توفير فرص التعليم والتدريب والتأهيل، يمكن للشباب أن يصبحوا قادة في مختلف المجالات، سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، مما يسهم في تعزيز التنمية المستدامة وتحقيق التوازن الاقتصادي والاجتماعي.

 

وختم نشأت كلمته بتوجيه الشكر إلى السيد اللواء رؤوف السيد، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، على تأكيده المستمر على أهمية دور الشباب ودعمهم في مسيرتهم السياسية والمهنية. وأكد أن هذا الدعم يعكس رؤية استراتيجية لتحقيق التنمية المستدامة من خلال بناء جيل واعٍ ومبدع يساهم في صناعة مستقبل مصر.
 

وفي ختام كلمته، دعا نشأت جميع شباب مصر إلى تحمل المسؤولية والمشاركة الفعّالة في تحقيق التنمية والازدهار. وأكد أن مصر تعتمد على شبابها كعنصر حيوي لتحقيق التغيير الإيجابي والبناء الوطني، وأنه من واجبهم أن يكونوا على قدر المسؤولية في بناء مستقبل الوطن.