اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 للإلتحاق بالجامعات.. رابط مباشر

نتيجة تنسيق المرحلة
نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023

يترقب طلاب الثانوية العامة من الشعبة العلمية والأدبية الذين قاموا بتسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الأولى، الأسبوع الماضي، نتيجة التنسيق، وإعلان درجات الحد الأدنى للقبول بالجامعات، تزامنا مع غلق باب تسجيل الرغبات، مساء أمس، وإعلان وزير التعليم العالي عن موعد المؤتمر الصحفي للإعلان عن النتيجة، وكافة التفاصيل، وحرصا من موقعنا على تقديم ما يبحث عنه الطلبة، ننشر في هذا التقرير، رابط الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 للالتحاق بالجامعات في العام الدراسي الجديد 2023-2024.

موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2022

سوف يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى، بعد إنتهاء المؤتمر الصحفي سوف يتم عقده بعد ساعات من غلق باب التنسيق، يوم الاثنين المقبل، كما أنه سوف يتم الإعلان خلال المؤتمر عن كافة التفاصيل المتعلقة بالحدود الدنيا للالتحاق بالكليات في جميع الجامعات الحكومية، كما سيعلن أعداد الطلاب المقبولين بتنسيق المرحلة الأولى في الشعبة العلمية للثانوية العامة علمي علوم وعلمي رياضة والشعبة الأدبية.

نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2023

ويمكن الحصول على النتيجة عبر الكمبيوتر الشخصي للطالب أو هاتف الطالب أو عبر معامل التنسيق المتواجدة بالجامعات الحكومية، وللحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى مباشرة، اضغط على الرابط التالي:

https://tansik.digital.gov.eg/application/

ثم قم بكتابة رقم الجلوس والرقم السري الموجود على استمارة النجاح، وجميع البيانات المطلوبة منك، بعدها اضغط على اظهر النتيجة وسوف تحصل عليها فور ظهورها في الحال.

 

 

أماكن الحصول على نتيجة تنسيق مرحلة الأولى للجامعات 2023

- يمكن الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من معامل الحاسبات بالجامعات المصرية، وأيضا معمل الكمبيوتر الموجود في المدرسة التي حصل منها الطالب على شهادة الثانوية العامة 2023.

تنسيق الثانوية العامة 2023

يذكر أنه بلغ عدد المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولى من طلاب الثانوية العامة هذا العام، نحو 102 ألف طالب وطالبة عبر موقع التنسيق الإلكتروني للعام الدراسي الجديد 2023-2024.

 

 

جدير بالذكر أنه أعلن الدكتور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن تنسيق المرحلة الأولى للتنسيق لطلاب الثانوية العامة الاسبوع الماضي، وجاء الحد الأدنى 88.29% درجة لشعبة علمي علوم، و83.4 لشعبة علمي رياضة، و70.6 درجة للشعبة الأدبية.