اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الحركة الوطنية: المشاركة في ملتقي الاحزاب السياسية يخدم مشروع الدولة الوطنية

الوكالة نيوز

اكد هشام الهرم الامين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية المصرية ان مشاركة حزب الحركة الوطنية المصرية في فعاليات الجولة الثانية من ملتقى الأحزاب السياسية الذي انعقد بمحافظة سوهاج جاءت انعكاس لجهود تبذل من اجل التواجد الميداني للحزب في جميع الفاعليات والمنتديات السياسية لخدمة مشروع الدولة الوطني لخلق حالة حوار في الشارع السياسي بما يرسخ لحياة حزبية وسياسية سليمة .

واضاف الهرم ان مصر تقف علي اعتاب مرحلة جديدة تحتاج فيها دعم مخلص للدولة ولقيادتها السياسية ومؤسساتها الوطنية بهدف ترسيخ حالة الاستقرار والامن وترسيخ حالة الحوار الدائرة بين فرقاء المشهد السياسي بما يصب في النهاية في صالح الدولة والشعب .

وفي هذا الإطار اكد سلطان احمد سلطان امين عام حزب الحركة الوطنية في محافظة سوهاج وعضو الامانة ان الحزب شارك في هذا الحدث البارز بوفد متميز بموجب توجيهات رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، اللواء رؤوف السيد علي مسدداً علي ان الحزب يعكف على المواصلة في المشاركة في الملتقيات والفعاليات السياسية المختلفة، بهدف الإسهام الفعّال في تعزيز الديمقراطية وتحقيق التقدم والاستقرار في بلادنا الحبيبة مصر .

واضاف سلطان انه في هذا الملتقى، تم استعراض جهود الأحزاب السياسية خلال الفترة الماضية، ورسم رؤى وخطط للعام المقبل في مختلف المجالات، بما فيها الأجندة التشريعية والعمل المجتمعي والنشاط السياسي تحت شعار "حصاد عام مضى.. ورؤية عام مقبل"، وتابع امين الحركة الوطنية في سوهاج تصريحات قائلاً : لقد شكل هذا الملتقى منصة هامة لتبادل الآراء والتعاون بين الأحزاب السياسية المصرية للارتقاء بالواقع السياسي والاجتماعي في مصر.

وتكون الوفد المشارك من حزب الحركة الوطنية المصرية  من " هشام الهرم الامين العام المساعد ، سلطان أحمد سلطان، الأمين العام للمحافظة وعضو الأمانة العامة المركزية للحزب وكذلك المستشار حمدي الحويط، أمين التدريب والتثقيف للمحافظة، والدكتور أيمن حسن عطية، أمين الشباب للمحافظة " .