اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. الأهلي وبيراميدز مواجهة الأهداف المعنوية بين "البطل والوصيف"

الوكالة نيوز

تقام في الثامنة والنصف مساء اليوم مباراة قوية وجماهيرية رغم عدم أهميتها من الناحية الفعلية.. حيث يلتقي الأهلي مع بيراميدز علي ستاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.
لقاء اليوم يعد قمة بلا ادني مجال للشك باعتباره يجمع بين بطل المسابقة والوصيف حيث توج المارد الأحمر باللقب بعد احتلالها المركز الأول بفارق كبير جعله يحسم الأمور قبل النهاية بخمس جولات.. في حين اكتفي المنافس بيراميدز باحتلال المركز الثاني وحسم الوصافة لصالحه.
كما ان مباراة الأهلي وبيراميدز دائما ما تحمل طابع كبير من الندية والحماس بسبب شراسة المنافسة والصراع بينهما وهو ما يجعل الفريقان يقاتلا في الملعب وباتت المواجهة علي أرض الواقعة تحمل طابع لقاءات القمة.
وحرص الثنائي خلال الأيام الماضية علي التجهيز للمباراة بقوة فبرغم احتفال الأهلي بالتتويج بالدوري خلال المباراة الماضية امام حرس حدود الا انه عقب المباراة واصل تدريباته بقوة وجدية حتي وان غلبا عليها طابع الفرحة والاسترخاء النفسي ولكن ذلك لا ينفي ان الأهلي سيدخل اللقاء باحثًا بكل قوة كالعادة عن الفوز خاصة انه مازال لديه ما يرغب في تحقيقه خلال هذا الدوري الا وهو التتويج بالدرع الذهبي بسجل خالي من الهزيمة حيث لم يتلق المارد الأحمر حتي الان طوال مشواره اي خسارة.
اما بيراميدز فهو الأخر رغم انتهاء المنافسة الا انه لديه دوافع كبيرة لتحقيق الفوز أولها اثبات جدارته وتحقيق انتصار معنوي علي البطل وهو ما يضفي اهمية اضافية بحيث انه اذا كان قد خسر البطولة فيكفيه حتي الفوز علي البطل واطفاء فرحته.
هذا إلي جانب رغبته في تضييع لقب الدرع الذهبي وان يلقن الأهلي اول هزيمة في الدوري علي يده.