اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

أسعار الذهب بمصر اليوم 22 يوليو 2023 في الصاغة و محلات الذهب

أسعار الذهب بمصر
أسعار الذهب بمصر اليوم

 

 

 

 

 

 

 

 

أسعار الذهب بمصر اليوم ..يترقب الجميع تغييرات كبيرة في أسعار الذهب  و حركة مؤشراته في الأسبوع القادم، خاصة بعد الاحداث الجارية، و في ظل بداية انطلاق الموسم الشتوي و معه بتوقف الجميع عن شراء و اقتناء الذهب في أسواق الصاغة العربية و العالمية لتقليص عدد حفلات الزفاف و الموسم الشتوي بالمقارنة مع الموسم الصيفي.

أسعار الذهب بمصر اليوم :

رغم السيطرة على عدد المصابين بفيروس الكورونا في الفترات الاخيرة، خاصة مع انتشار المصل و حصول نسبة كبيرة من المواطنين على اللقاح، و السيطرة على انتشار الوباء خاصة في ظل بداية  فصل الشتاء و دخول الموجة الرابعة.

أسعار الذهب بمصر اليوم :

و لكن رغم ذلك مازالت حركة المواطنين محدودة و  في أضيق الحدود، و ذلك يؤثر بالسالب على حركة البيع  و الشراء في مصر،  حيث مر الموسم الصيفي و الذي يُعد افضل المواسم تحقيقاً للأرباح في أسواق الصاغة و محلات الذهب و من ثم تأثرت نسبة المبيعات و وصل الأمر إلى حالة ركود تام في حجم مبيعات الذهب في أسواق الصاغة.

أسعار الذهب بمصر اليوم :

الذهب

جنيه مصري

بالدولار الأمريكي

تغيير اليوم 

عيار 24

١٬٩٤١٫٤٠ ج.م.‏

$63.07

؜-٧٫٧٣ ج.م.‏

عيار 22

١٬٧٧٩٫٦٢ ج.م.‏

$57.82

؜-٧٫٠٨ ج.م.‏

عيار 21

١٬٦٩٨٫٧٢ ج.م.‏

$55.19

؜-٦٫٧٦ ج.م.‏

عيار 18

١٬٤٥٦٫٠٥ ج.م.‏

$47.31

؜-٥٫٨٠ ج.م.‏

عيار 14

١٬١٣٢٫٤٨ ج.م.‏

$36.79

؜-٤٫٥١ ج.م.‏

عيار 10

٨٠٨٫٩٢ ج.م.‏

$26.28

؜-٣٫٢٢ ج.م.‏

أونصة

٦٠٬٣٨٤٫٢٧ ج.م.‏

$1,961.85

؜-٢٤٠٫٣٩ ج.م.‏

تولة

٢٢٬٦٤٤٫١٠ ج.م.‏

$735.69

؜-٩٠٫١٥ ج.م.‏

100 جرام عيار 24

١٩٤٬١٣٩٫٩٣ ج.م.‏

$6,307.49

؜-٧٧٢٫٨٧ ج.م.‏

كيلو

١٬٩٤١٬٣٩٩٫٣٥ ج.م.‏

$63,074.94

؜-٧٬٧٢٨٫٦٧ ج.م.‏


 

أسعار الذهب بمصر اليوم :

نعتمد في مصادرنا للبحث عن أسعار الذهب على تقارير و تصريحات الخبراء الاقتصاديين و أصحاب الدراسة لرصد لكم، كل تحركات الذهب و حركات المؤشرات المتصاعدة و الهابطة، و حتى المستقرة و الثابتة، و كل مستجدات أسعار الذهب بكل ما يطرأ عليها من تغييرات متوقعة أو غير متوقعة.

أسعار الذهب بمصر اليوم :

فحتى و إن كانت حركة المؤشرات و ما يطرأ عليها من تغيير متوقع، فيقوم موقعنا برصده و تحليل جميع بياناته كي يكون المواطن على علم تام بكل تحركات الأسعار و ما يحل عليها من تعديلات.

أسعار الذهب بمصر اليوم :

و حرصاً منا على افادة المواطن بكل ما هو جديد و كل ما تغير في سهم المؤشرات، و ما قد يحدث من جديد في الساحة الاقتصادية، حيث نحلل لكم كامل البيانات الواردة من أهم المصادر و الصادرة على ألسنة المحللين الاقتصاديين، و الخبراء الماليين، و ننقلها لكم بمنتهى الشفافية و الدقة، ليعلم كل ذي حق حقه.