اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

أسعار الذهب المصري بالسوق الليلة 12 يوليو 2023 بعد التغيرات

أسعار الذهب المصري
أسعار الذهب المصري بالسوق

 

 

 

 

 

أسعار الذهب المصري بالسوق ..لذلك يحرص فريق عمل موقعنا "الوكالة نيوز" على تقديم كل ما هو جديد و مستجد في أسواق العملات و الصاغة ، في خدمة مفصلة و  بيانات شاملة وافية عن كل ما يحدث في الساحة الاقتصادية، من تطورات و ارتفاعات و انخفاضات و حتى ترصد لكم الاستقرار و الثبات لمعرفتنا كم أن الاستقرار على قدر كبير من الأهمية مثله  مثل الارتفاع و الانخفاض.

أسعار الذهب المصري بالسوق :

 و ذلك لان الاستقرار قد يكون مؤشراً على ارتفاع قادم أو انخفاض قادم، فمؤشر الاستقرار لا يعني الاطمئنان كما يظن البعض،  و إنما يعني زيادة الانتباه و الحرص و التوقظ احتياطياً لربما يلحق بهذا الاستقرار و الثبات ارتفاع كبير أو انخفاض كبير.

أسعار الذهب المصري بالسوق :

يرصد موقعنا "الوكالة نيوز" كل ما هو جديد من أسعار الذهب،  و ننقل لكم كل ما يحدث في الساحة الاقتصادية من مستجدات، كل ارتفاع جديد نرصده و ننقله لكم، و نرصد  و نحلل أسبابه ، و كذلك ننشر كل تحديثات الأسعار و ننشر كل انخفاض نرصده و حتى الاستقرار نستعرضه معكم بكل التفاصيل في خدمة مفصلة و مميزة.

أسعار الذهب المصري بالسوق :

 

و رغم أن أسعار الذهب في سوريا عادة ما تتعرض للتراجع و الانخفاض بشكل دائم نظراً  لما تعانيه من اضطرابات و تقلبات كثيرة و حالة من التذبذب لا تسمح لها بالاستقرار أو الارتفاع كثيراً، إلا أن التراجع الأخير الذي شهدته أسعار الذهب في أسواق الصاغة السورية كان بسبب ارتفاعات سعر صرف الدولار الامريكي. 

أسعار الذهب المصري بالسوق :

و ذلك بسبب  ارتفاعات أسعار صرف الدولار الامريكي، حيث ترتبط أسعار الذهب بأسعار صرف الدولار الأمريكي بعلاقة عكسية، فإذا ارتفعت أسعار الدولار الامريكي تنخفض مباشرة أسعار الذهب، و إذا تراجعت أسعار الدولار الامريكي ترتفع أسعار الذهب.

أسعار الذهب المصري بالسوق :

 

الذهب

جنيه مصري

بالدولار الأمريكي

تغيير اليوم 

عيار 24

١٬٩٢٩٫١٤ ج.م.‏

$62.39

١٤٫٤٥ ج.م.‏

عيار 22

١٬٧٦٨٫٣٧ ج.م.‏

$57.19

١٣٫٢٤ ج.م.‏

عيار 21

١٬٦٨٧٫٩٩ ج.م.‏

$54.59

١٢٫٦٤ ج.م.‏

عيار 18

١٬٤٤٦٫٨٥ ج.م.‏

$46.79

١٠٫٨٣ ج.م.‏

عيار 14

١٬١٢٥٫٣٣ ج.م.‏

$36.39

٨٫٤٣ ج.م.‏

عيار 10

٨٠٣٫٨١ ج.م.‏

$25.99

٦٫٠٢ ج.م.‏

أونصة

٦٠٬٠٠٢٫٨٣ ج.م.‏

$1,940.42

٤٤٩٫٣١ ج.م.‏

تولة

٢٢٬٥٠١٫٠٦ ج.م.‏

$727.66

١٦٨٫٤٩ ج.م.‏

100 جرام عيار 24

١٩٢٬٩١٣٫٥٨ ج.م.‏

$6,238.6

١٬٤٤٤٫٥٥ ج.م.‏

كيلو

١٬٩٢٩٬١٣٥٫٧٨ ج.م.‏

$62,385.95

١٤٬٤٤٥٫٤٩ ج.م.‏