اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل وأسرار صفقة إمام عاشور فى النادي الأهلي

الوكالة نيوز

اقترب مسئولو النادي الأهلي من اتمام صفقة إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركى للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم القادم.

وأصبح امام عاشور لاعب الزمالك السابق على أعتاب النادي الأهلى بنسبة تفوق الـ 90 % خاصة بعد أن تقدم النادي الأهلى بعرضين للنادى الدنماركى سواء العرض الخاص بالحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائى أو العرض الثانى الخاص بالحصول على خدمات اللاعب على سبيل الاعارة لمدة عام واحد مع أحقية الشراء فى نهاية مدة الاعارة.

وقالت مصادر داخل النادي الأهلي أن المفاوضات اقتربت من النهاية فى ظل الرغبة المشتركة من كافة الاطراف على اتمام الصفقة سواء بالشراء النهائى أو الاعارة وان كان الاهلى يفضل رغبته الأولى بالشراء النهائى فى الوقت نفسة يضغط امام عاشور على ناديه من أجل الموافقة على رغبة الأهلى مقابل التنازل عن جزء من مستحقاته لدى ناديه.

وكشفت المصادر أن اللاعب عقد أكثر من جلسة مع مسئولى النادي الأهلي من اجل الاتفاق على كافة التفاصيل وبالفعل تم الاتفاق على كل كبيرة وصغيرة ويتبقى فقط الوصول الى صيغة اتفاق مع النادي الدنماركى.

وكشفت المصادر عن كواليس الصفقة أنها تمت بطلب ورغبة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق وتمت الموافقة عليه من قبل مجلس ادارة النادي الأهلى بالاجماع فى مقدمتهم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي فى ظل الامكانات الكبيرة التى يمتلكها اللاعب والرغبة فى توفير كل طلبات الجهاز الفنى من أجل الحفاظ على مسيرة الفريق الى تكللت الموسم الحالى بالتتويج بالعديد من البطولات المحلية والقارية.

وأوضحت المصادر أن مجلس الادارة وافق بالاجماع على الصفقة وحينها تم التفاوض مع اللاعب الذى أبدى موافقته على الفور على اللعب للأهلى ورغبته فى الاستمرار فى مصر واللعب باسم النادي الأهلى 

وقالت المصادر أنه من المتوقع الوصول الى اتفاق نهائى مع النادي الدنماركى خلال الساعات القادمة فى ظل التقارب الكبير بين وجهات النظر بين كافة الاطراف.