اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الحركة الوطنية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ثورة ال٣٠ من يونيو

الوكالة نيوز

 

تقدم اللواء رؤوف السيد على رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي وعموم الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو والتي فرض فيه الشعب المصري العظيم، و مؤسساته الوطنية كلمته وأنفذ إرادته في الدفاع عن هويته، واسترداد دولته، وإنقاذها من الفوضى والانهيار، على يد قوى الشر التى أرادت النيل من أمن هذا الوطن ومقدراتها.


قال  رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية إن ثورة ال٣٠ من يونيو ستبقى علامة فارقة في تاريخ الوطن فهي ذكرى تخلص الشعب المصري من الجماعة الإرهابية التي حاولت السيطرة على الوطن وإدخال مصر في نفق مظلم، فخرج حينها ملايين المصريين يطالبون بإسقاط حكم تلك الجماعة، لإنقاذ مصر من الفوضى والانهيار.


وأضاف اللواء رؤوف السيد على  أن الجيش المصري العظيم انحاز لإرادة الشعب المصري الذي خرج في ميادين مصر بالملايين يعلن رفضه لتلك الجماعة ويطالبها باسقاطها، فوقف الجيش كعادته دائما وانحاز للشعب وواجه إرهاب الجماعة، التي أردت أن تحرق الوطن بنار الإرهاب والفتنة.


وتابع رئيس الحركة الوطنية أنه في مثل هذا اليوم يجب علينا أن نتذكر شهدائنا من أبناء القوات المسلحة الأبطال ورجال الشرطة البواسل الذين دفعوا عن بلادنا وسالت دمائهم الذكية في مواجهة إرهاب الجماعة التي رفعت أسلحتها في وجه المصريين محاولة تخويف الشعب وإشاعة الفوضى في البلاد.