اهم الاخبار
الخميس 13 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

الوكالة نيوز

أرسل الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي برقية تهنئة، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2023. 
وجاء في نص البرقية، يسعدني أن أبعث بأصدق آيات التهاني بحلول الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة التي شكلت نقطة التحول في التاريخ الحضاري لأمتنا المصرية وأكدت قدسية العلاقة.  
وجاء في البرقية: بين الشعب المصري وقواته المسلحة التي لم ولن تحيد عن تأييده والانحياز لإرادته ومواصلة دورها الأصيل في حماية أركان الدولة المصرية جيلًا بعد جيل.
ومع الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الخالدة فإن رجال القوات المسلحة يجددون العهد على مواصلة دورهم فى الحفاظ على مقدسات الوطن ومقدراته، ماضين خلف قيادتكم الصادقة بكل الكفاءة والاستعداد لتنفيذ ما يكلفون به من مهام لبلوغ ما يصبوا إليه الشعب المصري العظيم من آمال وتطلعات لبناء الدولة القوية الحديثة وتحقيق أهدافها الوطنية.
وبعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلةـ  رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.