اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الصيرفي مهنئاً السيسي بعيد الأضحى: قدم ولا يزال الكثير من أجل مصر وجمهورية جديدة تخطو بثبات للأمام

الوكالة نيوز

هنأ النائب أمين جابر الصيرفي، عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس النواب، القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية ووزارة الداخلية، والشعب المصري والعربي والإسلامي،  بحلول عيد الأضحى المبارك. متمنيا السعادة والخير والرخاء ودوام الأمن والاستقرار.

وقال الصيرفي، في بيان له اليوم، إن الظروف المحطية بمصر والتحديات القائمة سواء في دول الجوار أو غيرها تبرز مدى ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي من جهد للحفاظ على الوطن، والتصدي للمؤامرات. قائلا: عيد أضحى سعيد ومبارك على مصر وقيادتها السياسية الحكيمة.

ونوه عضو مجلس الشيوخ، أن السيسي فعل الكثير ولا يزال لمصر، ويتصدى لكل الملفات بجرأة شديدة فالهدف هو الوطن والتصدي لمشاكله والبحث عن حلول والانطلاق للمستقبل.

وقال الصيرفي ،إن عيد الأضحى المبارك بشعيرتي الحج والأضحية فيه، لمناسبة دينية عظيمة هائلة لتداريس العبر والدروس والتفاني والتضحية من أجل الوطن ونهضته وانطلاقته للأمام. لافتا: إلى أن مصر تحت قيادة رشيدة واعية وجمهورية جديدة، تخطو بثبات للأمام وتثير تقدير العالم، على كل هذه الإنجازات التي تتم على أرض الوطن.

واختتم ، عيد الأضحى المبارك فرصة ثمينة للجميع لتعلم الدروس والعبر، وبذل مزيد من الجهود والتضحية المخلصة من أجل الوطن من جانب الجميع.