اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

التمامى مهنئه السيسي بعيد الأضحي: يهل علينا تحت ظل قيادة حكيمة وبناء الجمهورية الجديدة

الوكالة نيوز

هنأت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية الباسلة، والشعبين المصري والشعوب العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك. قائلة إنه يأتي على مصر وهى تعيش ظروف آمنة مستقرة، وتحت ظل قيادة واعية مدركة لحجم التحديات والمخاطر العربية والدولية وفى ظل بناء الجمهورية الجديدة.

وقالت التمامى، في برقية تهنئة بالعيد إنه، وإذا نهنىء القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك، فإننا نهنىء أنفسنا بوجود هذه القيادة على رأس الدولة المصرية، والتي حفظت أمنها واستقرارها وانتقلت بها لآفاق المستقبل. سائلا الله أن يعيد عيد الأضحى المبارك على مصرنا الحبيبة وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأوضحت عضو مجلس النواب، إن عيد الأضحى المبارك بشعيرتي الحج والأضحية فيه، لمناسبة دينية عظيمة هائلة لتداريس العبر والدروس والتفاني والتضحية من أجل الوطن ونهضته وانطلاقته للأمام.

واختتمت، عيد أضحى سعيد على مصر تحت قيادة رشيدة واعية وجمهورية جديدة، تخطو بثبات للأمام وتثير تقدير العالم، على كل هذه الإنجازات التي تتم على أرض مصر خلال فترة قصيرة من الزمن.