اهم الاخبار
الإثنين 13 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رحاب موسي: الملتقي السياسي للأحزاب دليل أننا نعيش أزهى عصور الديمقراطية

الوكالة نيوز

أكدت النائبة رحاب موسى، أن الحياة السياسية في مصر تعيش أزهى عصور الديمقراطية بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أن هذا التجمع الحزبي الذي يحدث لأول مرة في مصر خير دليل على ذلك.

وأشارت النائبة رحاب موسي، إلى الحوار الوطني يعد نقلة نوعية في الحياة السياسية، ويجب علينا جميعا إستغلال هذا الحوار لصالح الوطن والحرص على الخروج بتوصيات قابلة للتنفيذ على أرض الواقع خاصة بعد تأكيد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي حرصه على تنفيذ توصيات الحوار الوطنى.

وقد شاركت النائبة  رحاب موسي عضو مجلس النواب، في أكبر ملتقى سياسي من اجل الوطن، وذلك بمشاركة عدد كبير من أعضاء مجلس النواب والشيوخ، ورؤساء الأحزاب وهم: حزب مستقبل وطن، وحزب الشعب الجمهورى، وتحالف الأحزاب المصرية ،وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وحزب حماة الوطن، وحزب مصر الحديثة، وحزب المؤتمر، وذلك لاستعراض جهود الأحزاب في عام مضى ووضع رؤية للعام المقبل.

ويهدف الملتقى السياسي للأحزاب ، إلى طرح جهود الأحزاب السياسية خلال العام الماضي، وما هى رؤيتها للعام المقبل، من الأنشطة الحزبية والعمل المجتمعي والأجندة التشريعية، ويشمل الأعضاء المشاركين: أعضاء الهيئات البرلمانية، والأمناء وأمناء التنظيم وأمناء الشباب وأمناء الإعلام وأمناء العمل الجماهيرى.

ويبدأ الملتقى اليوم فى محافظة القاهرة كمرحلة أولى، وتشمل المرحلة الثانية قطاع الصعيد وينعقد فى محافظة سوهاج، والمرحلة الثالثة قطاع شرق الدلتا، والمرحلة الرابعة فى الإسكندرية.