اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عربى و دولى

الشرطة البريطانية: نتعامل مع حادث خطير في نوتنغهام

الشرطة البريطانية
الشرطة البريطانية - أرشيفية

قالت الشرطة البريطانية إنها تتعامل مع "حادث خطير مستمر" في مدينة نوتنغهام بوسط إنجلترا، حيث أغلقت عدة طرق وعلقت شبكة الترام المحلية.

وأظهرت صور على موقع تويتر الطرق الرئيسية محاطة بشريط للشرطة باللونين الأزرق والأبيض، وبدا الضباط هادئين نسبيًا، كما تواجد في المكان ضباط الاتصال الوطنيون بين الوكالات، الذين ينسقون استجابة الشرطة والإسعاف وخدمات الإطفاء، نقلا عن وكالة رويترز.

وقالت شرطة نوتنغهام على تويتر قبل الساعة الثامنة صباحًا بقليل (07:00 بتوقيت جرينتش) إنه تم إغلاق ستة طرق وإنها ستقدم المزيد من التحديثات في الوقت المناسب.

وأضافت الشرطة "الضباط حاليا في حادث خطير مستمر".

وذكرت شبكة الترام في المدينة إنها علقت العمل حتى إشعار آخر بسبب الحادث.

وغرد مشرع من المنطقة، روبرت جينريك، ليقول إنه على اطلاع دائم بالأحداث، قبل أن يحذفها لاحقًا.

وأشارت قناة العربية إلى تواجد سيارات إسعاف وإطفاء وأجهزة أمنية رفيعة المستوى في نوتنغهام، لافته إلى أن الشرطة البريطانية لم تكشف حتى الآن عن تفاصيل الحادث الأمني بنوتنغهام.

وأوضحت العربية أن مناطق وسط نوتنغهام أصبحت معطلة بالكامل بسبب طوق أمني واسع، مؤكده على أن الطوق الأمني في نوتنغهام مستمر منذ ساعات والشرطة البريطانية تتكتم على السبب

ولفتت العربية إلى أن الشرطة البريطانية تطلب تفادي الذهاب إلى وسط نوتنغهام حتى إشعار آخر، منوهه إلى أن الطوق الأمني وسط نوتنغهام يرقي إلي مستوي التعامل مع حادث إرهابي.