اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

في ذكرى 30 يونيو.. خالد خلف الله: إنجازات السيسي شعاع أمل أنار للمصريين طريق المستقبل

الوكالة نيوز

وجه النائب اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة والشرطة المصرية، والشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى مرور 10سنوات علي ثورة الـ30 يونيو.

وعبر النائب خالد خلف الله في تصريحات للمحررين البرلمانيين بأن ثورة يونيو أنقذت مصر من فصيل كان يحاول اختطاف الوطن وتغيير هويته والسيطرة على مفاصل الدولة باستخدام العنف ونشر الكراهية والتمييز بين فئات المجتمع.

وأوضح "خلف الله"؛ أن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي واجهت الحالة الاقتصادية العالمية وفي مصر التي يعاني منها العالم بحكمة واقتدار، وأثبت للعالم أن الشعب المصري قادر على تحمل الأزمات، وتحدي الصعاب بقيادته الحكيمة، وأن القادم سوف يكون خيرًا كبيرًا للشعب المصري بمختلف طبقاته. 

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن الرئيس يسعى إلى استكمال المشروعات التنموية والانطلاق نحو تأسيس الجمهورية الجديدة ومشروعاتها الاقتصادية، والتي من أهمها مشروع حياة كريمة التي حققت طفرة في الوضع المعيشي لآلاف الأسر المصرية من أهالينا في الصعيد والقرى، والذين عانوا عشرات السنوات من نقص الخدمات الاجتماعية والصحية والتعليمة علاوة على إهمال البنية التحتية لهذه القرى، وبالفعل بشائر الخير طافت كافة قرى مصر، ولاقت المبادرة استحسان لدى جموع طبقات الشعب المصري بعد توفير حياة كريمة لهم.

وطالب عضو مجلس النواب كافة طبقات الشعب المصري بمختلف توجهاته بالوقوف خلف القيادة السياسية، خاصة في ظل التحديات الخارجية والداخلية، ومحاولات جماعة الشر المستميتة بالانحراف بالوطن خارج مسار التنمية المستدامة. 

وأشار "خلف الله" إلى أن المشروعات التي نُفذت على أرض الواقع في مدة 9 سنوات، ما كان لنظام حكم أن يستطيع تنفيذها في تلك المدة القصيرة، وكانت تحتاج لعشرات السنوات لتنفيذها، ونأمل أن نستكمل كافة مشروعات البنية التحتية للانطلاق نحو الجمهورية الجديدة، التي ستضع مصر في مصاف الدول المتقدمة.